برعاية

خاص | هل ينتقل إيفانوفيتش من تشيلسي لبرشلونة؟

خاص | هل ينتقل إيفانوفيتش من تشيلسي لبرشلونة؟

مُدافع البلوز ارتبط مؤخراً بانتقالٍ مُحتملٍ للكامب نو...

قلل مصدر مقرب من المدافع الصربي الدولي "برانيسلاف إيفانوفيتش" من شأن التقارير التي ربطته مؤخراً بانتقالٍ مُحتملٍ للعملاق الإسباني برشلونة في يناير المقبل، واصفاً إياها بالـ"هراء".

جديرٌ بالذكر أن البارسا يبحث عن ظهير أيمن لسد تلك الثغرة في صفوفه، والتي تفاقمت برحيل البرازيلي المخضرم داني ألفيش إلى يوفنتوس في الصيف الماضي، وعدم قدرة أيٍ من بدلائه سواءً سيرجي روبيرتو أو أليكس فيدال على شغل تلك الجبهة بنفس الكفاءة، مما جعل بعض الصحف تربط نجم تشيلسي الخبير -32 عاماً- بإمكانية الانضمام للبلوجرانا في الميركاتو الشتوي.

على اي حال، نفى المصدر في تصريحاتٍ خاصةٍ لـGoal جميع تلك التكهنات، مُشدداً على رغبة اللاعب في البقاء في ستامفورد بريدج، خصوصاً مع ارتباطه الوثيق بجماهير غرب لندن التي فاز معها بجميع الألقاب المحلية الممكنة، بخلاف فوزه مع البلوز بلقب دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي أيضاً.

وإثر هذا، فمن المرجح أن يتجه بطل إسبانيا للخطة ب، والمتمثلة في إمكانية التعاقد مع الظهير الكرواتي المخضرم "داريو سرنا" بعقدٍ قصير الأمد في يناير المقبل، مع الاتجاه لخيارٍ أكثر ضمانةً على المدى الطويل، على غرار أيٍ من: هيكتور بييرين (آرسنال)، جواو كانسيلو (فالنسيا) أو سيدريك سواريز (ساوثامبتون) في الصيف المقبل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا