برعاية

منتخب كرة اليد ... الصانعي وبن صالح يرفضان العودة .. ومقنم في خطة جديدة

منتخب كرة اليد    ... الصانعي وبن صالح يرفضان العودة .. ومقنم في خطة جديدة

من المنتظر ان يشرع المنتخب الوطني في الاعداد لبطولة العالم فرنسا 2017 يوم 5 ديسمير القادم وهناك غموض كبير حول مستقبل المنتخب خاصة فيما يتعلق بالقائمة الجديدة.

ولعل اهم ما يشغل بال المكتب الجامعي الآن هو ايجاد الحل لإعادة لاعب النادي الافريقي عبد الحق بن صالح ولاعب القيادة القطري مصباح الصانعي اللذين يرفضان جملة وتفصيلا العودة طالما أن حافظ الزوابي هو مدرب المنتخب والجميع يتذكر جيّدا ما حصل مع بن صالح والصانعي قبل الألعاب الأولمبية وكيف غادرا التربص ولم يلعبا أولمبياد ريو 2016.

حسب بعض الأخبار ايضا فإن الجامعة تسعى لإيجاد طريقة تمكن من طي صفحة الماضي رغم أن التواصل بين اللاعبين والمدرب الحالي صعب جدا ولا شك أن مراد المستيري يعوّل كثيرا على رئيس فرع النادي الافريقي سفيان بن صالح الذي دعّمه في الانتخابات لكي يقنع لاعبه بالانضمام للإفريقي ولدينا اخبار عن جلسة جمعت بعض اعضاء الجامعة بسفيان بن صالح وأخرى جمعت بين الزوابي وبن صالح وهدفها تنقية الأجواء وترتيب بيت المنتخب من جديد.

تتجه نية المكتب الجامعي لنقل تربصات منتخب الأكابر من نابل الى المنستير حيث سيتم اختيار قاعتين هناك لتحتضن مقابلتي المنتخب التونسي والمنتخب المصري الوديتين يومي 12 و14 ديسمبر القادم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا