برعاية

ميسي يعاني من ضغط عصبي مؤخراً .. 4 مواقف توضح ذلك !

ميسي يعاني من ضغط عصبي مؤخراً .. 4 مواقف توضح ذلك !

هاي كورة _ من صفات القائد أن يكون أكثر اللاعبين غيرة على القميص الذي يدافع عنه، تراه عصبياً ومشدوداً في كثير من الأوقات، يظهر ذلك في اللعبات المشتركة، يظهر في نقاشه مع حكم المباراة، يظهر أكثر عندما يخسر فريقه، وهي أهم صفة في صفات القائد، أنه لا يحب الخسارة أبداً.

ليونيل ميسي حالياً هو قائد المنتخب الأرجنتيني، ويعتبر قائد برشلونة في ظل غياب إنييستا، لذلك ترى ليونيل في أوقات كثيرة عصبياً، ويظهر ذلك عليه في أكثر من موقف، وأخرها دفاعه عن زملائه بعد مباراة صباح اليوم للمنتخب الأرجنتيني أمام كولومبيا، في مؤتمر صحفي أمام أعين جميع الصحفيين.

1- إشتعال ميسي غضباً بعد الهزيمة أمام مانشستر سيتي

بعد الهزيمة أمام مانشستر سيتي في الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا، خرج ميسي غاضباً بعدما سمع بعض الإهانات من أحد أفراد فريق مانشستر سيتي، ميسي ذهب لغرفة خلع الملابس كما أفادت بعض الصحف، وصرخ في وجه الجميع مطالباً “الجبان” الذي أطلق العبارات المهينة، أن يشهر عن وجهه، قبل أن يهدئ من روعه زميله ومواطنه سيرجيو أجويرو.

2- عصبية ميسي في مباراة إشبيلية

في مباراة إشبيلية، كان ميسي يمر بضغط عصبي كبير، بعد الهزيمة امام السيتي، ظهر من خلال عصبيته على حكم المباراة وإلقاء الحذاء على الأرض، مما جعل البعض يستنكر أفعال ليو، الغير معتادة منه.

3- رد فعله بعد الهزيمة من البرازيل في الكلاسيكو

بعد الهزيمة امام البرازيل في الكلاسيكو، خرج ميسي بتصريح ناري، منتقداً أداء المنتخب بما فيهم هو، قائلاً “نحن نستحق الخسارة، وكادت النتيجة تكون أكثر من 3-0، علينا تغيير هذا المستوى المقرف الذي نقدمه”.

ليو لم يكن بهذه الحالة من قبل، لم يتحدث بهذه اللهجة، لكن ما يمر به من عصبية، جعله يخرج بهذا التصريح الغريب نوعاً ما عن ميسي، لكنه في حقيقة الأمر، صحيح وواقعي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا