برعاية

المنتخب الوطني ... جــدل بسبب المثلــوثـــي

المنتخب الوطني  ... جــدل بسبب المثلــوثـــي

بعد النّجاح في تأمين الصّدارة في تصفيات المونديال بفضل الفوز على ليبيا الشّقيقة خارج الديار، يلاقي المنتخب اليوم وديا فريقا عربيا آخر، وهو موريتانيا، وذلك في ملعب قابس الذي ارتدى حلّة بهيّة بمناسبة هذه الزيارة التاريخيّة للـ»نّسور».

وكان منتخب «كاسبرجاك» قد دخل في تربّص خاطف في ضاحية قمرت فور العودة من الأراضي الجزائريّة التي حصدت فيها تونس انتصارا صعبا، ومهمّا في الوقت نفسه على «فرسان المتوسّط». وطار الـ»نّسور» أمس بإتّجاه عاصمة الحنّاء لملاقاة الموريتانيين.

قد يقول البعض إن مواجهة اليوم بين تونس، وموريتانيا في قابس ستدور دون ضغوطات تذكر بالنّظر إلى طابعها الودي، وبعدها الاحتفالي غير أن الأصداء القادمة من معسكر الـ»نسور» تؤكد بما لا يدع مجالا للشك أن «كاسبرجاك» عاقد العزم على الخروج بنقاط الفوز مع السعي قدر المستطاع لتقديم أداء مقنع. ويعود هذا الاصرار الكبير على تحقيق الانتصار في هذا الحوار المغاربي الودي إلى الضّغط المسلّط على المنتخب الذي حسم موقعة «عمر حمّادي» لفائدته، لكنّه عاش «غصرة» كبيرة أمام ليبيا رغم المعاناة الشديدة التي يعيشها الأشقاء. ويريد منتخب «كاسبرجاك» أن يظهر اليوم بوجه مغاير ليستعيد ثقة الجمهور الذي سيطر عليه الشكّ بعد الانتصار العسير على اللّيبيين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا