برعاية

سالجادو: هذا هو التحدي الحقيقي الذي ينتظر زيدان هذا الموسم

سالجادو: هذا هو التحدي الحقيقي الذي ينتظر زيدان هذا الموسم

هل ينجح زيزو في هذا التحدي؟

دبي | الإمارات العربية المتحدة

قال نجم ريال مدريد السابق ميشيل سالجادو إنه يخطط للكثير من أجل إتمام المشروع الذي يعمل به كمدير لكرة القدم بأكاديمية كرة القدم بمدينة دبي الرياضية.

وكان سالجادو ضمن حضور كبير في فعالية دو و هي بطولة رائدة في الإمارات العربية المتحدة لكرة القدم للشباب و تشمل كأس مدارس الإمارات وكأس الفرجان والتي تقام بشراكة مع لا ليغا

وفي حوار خاص أبرز سالجادو التحدي الحقيقي له في الفترة الحالية حيث قال "التحدي الحقيقي لنا هو المحافظة على التنافسية داخل الفريق. لقد قمت بخطوات منذ وصولي إلى هنا، فهي السنة الرابعة لي في الإمارات حيث أسعى لتطوير كرة القدم".

واستطرد مفسرًا "من الصعب أن تجد مسابقة للعب فيها باستمرار، فبالتأكيد المسابقات المحلية في أوروبا تخص الفرق المحلية، وهو ما يجعلنا نبحث عن أمر مختلف تقوم به حتى الفرق الإسبانية. ريال مدريد، برشلونة وآخرون يواجهون بعضهم البعض دائمًا لكنهم يقومون بتنظيم مسابقات كبيرة حول العالم بغرض البحث عن مواهب جديدة للمحافظة على تطورهم وهو أمر سنعمل على المشاركة فيه".

وبسؤاله عما إذا كان هذا الأمر سيقتصر على الليجا وأوروبا قال "بالطبع لا، نحن نتحدث عن بلاد كمصر إذ نعمل على خلق شبكة من المسابقات حول العالم حيث نواجه فرقًا أخرى ونتحداهم وربما نتدرب معهم كل 3 أشهر وهو أمر تقوم به فرق الليجا، إذ يستغلون فترات الأجازات في الشتاء وربما أكثر في الصيف. سنبحث طوال الوقت عن مسابقات يمكننا المشاركة فيها لكن بكل تأكيد سيكون الصيف له وضع خاص، إذ سنقوم بإرسال الأولاد من جديد إلى إسبانيا حيث ستكون اللحظة المناسبة التي ربما حتى يمكن أن يُسمح لهم بالمحاولة مع أندية بنفسهم."

أما عن المرافق الرياضية التي وجدها في مركز هاي بيرفورمانس وعما إذا كانت تشبه ما هو موجود في أوروبا فقال "مستوى المرافق في الإمارات بشكل عام رائع ولا توجد أية مشكلة بالنسبة لنا بل بالعكس هي تعجبنا كثيرًا ولا تشكل أي عائق أمامنا للتطور".

لم يكن يمكن أن يمر الحوار من دون الدردشة مع سالجادو عن وضعية فريقه التاريخي ريال مدريد وعن الوضع الحالي لزميله السابق زين الدين زيدان الذي يحتل سدة القيادة الفنية للميرينجي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا