برعاية

مواجهات نارية وغير متوقعة بين ليسنر وغولدبرغ وفريقي سماك داون والرو

مواجهات نارية وغير متوقعة بين ليسنر وغولدبرغ وفريقي سماك داون والرو

واخيراً، حصلت المواجهة المنتظرة.... فقد شهد عرض "الرو" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت "الموقعة" الشهيرة بين بروك ليسنر والمصارع المخضرم غولدبرغ العائد بعد 12 سنة، انما دون عراك. وفي حين كان الجميع ينتظر هذه المواجهة خلال فعاليات "سورفايفر سيريز"، تمت المفاجأة بفضل بول هايمان مدير اعمال ليسنر الذي ورط نفسه وموكله من خلال استفزازه غولدبرغ بالتعرض لعائلته كلامياً، اذ قال: "بعد مباراة الاحد، سيكون غولدبرغ قد تعرض لضرب مبرح الى حد ان ابنه سيدعو ليسنر "والدي". عندها، اخترق غولدبرغ حائط رجال الامن الذي وضعه مدير العرض ميك فولي، للوصول الى ليسنر الذي اكتفى بالابتسام وغادر.

وفي حين كادت الامور ان تصل الى المواجهة الكاملة بين غولدبرغ وليسنر، كان مصارعو الرو على موعد مع مواجهة قوية ضد مصارعي سماك داون. الامور بدأت بمواجهة كلامية بين مسؤولة عرض الرو ستيفاني ماكمان وفولي من جهة، ومسؤول عرض سماك داون شاين ماكمان والمدير العام دانيال براين من جهة ثانية.

ولم تتأخر ستيفاني لاستدعاء فريق "الرو" المؤالف من: البطل الدولي كيفن اوينز، بطل الولايات المتحدة رومان راينز، سيث رولنز، كريس جيريكو وبراون سترومان. وفي ظل هذا الوضع، استدعى براين فريق "ٍماك داون": بطل العالم آي جاي ستايلز، راندي اورتن، براي وايات، دين امبروز اضافة الى شاين ماكمان و"جالب الحظ" جايمس السورث. وكان تبادل عنيف للكلمات بين اوينز وستايلز، ثم بين وايات وسترومان قبل ان يتدخل امبروز ويشعل فتيل المواجهة بضربه لجيريكو.

وانفجر الوضع بشكل كامل، ودارت معارك حقيقية بين الجميع الى ان كاد ستايلز ان يطيح براينز، لكن رولنز تدخل وتحالف مع زميله السابق في "شيلد" معيداً ذكريات محببة الى الجماهير ادت الى القاء ستايلز خارج الحلبة على مصارعي "سماك داون" وسيطرة مصارعي "الرو" على الحلبة.

وتعرض فريق "اليوم الجديد" لخسارة مستحقة امام براون سترومان وكريس جيريكو وسيث رولنز، رغم الخلاف الذي يعتري اعضاء الفريق الفائز. وعلى الرغم من الفوز، كان التوتر واضحاً بين رولنز وجيريكو حين ادخل الثاني نفسه على غفلة من الاول، ما ادى الى اشتباك بينهما بعد المباراة سيطر عليه رولنز.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا