برعاية

البرازيلي ماسا يودع فورمولا 1 أمام جماهيره باكياً!

البرازيلي ماسا يودع فورمولا 1 أمام جماهيره باكياً!

ودع البرازيلي فيليبي ماسا السباق ما قبل الأخير لمنافسات فورمولا 1، لأنه سيخوض السباق الأخير في حلبة أبو ظبي، ليعتزل وينهي مسيرة 14 سنة من مسيرته الرائعة، ويظهر في لقطات مؤثرة تودعه فيها جماهيره البرازيلية.

وتعرض ماسا لحادث في سباق البرازيل عند اللفة 5، حين اصطدم بالحائط الفاصل وتوقفت سيارته مباشرةً، ليخرج منها سالماً ويتجه نحو منطقة الصيانة حاملاً العلم البرازيلي الذي سيحمله للمرة الأخيرة أمام الجماهير البرازيلية.

وخلال الطريق من مكان الحادث باتجاه منطقة الصيانة لفريق وليامز-مرسيديس، حمل ماسا علم بلاده على ظهره وذرف الدموع في يوم وداع حلبة البرازيل وجماهيرها، وبدأ يلوح للمدرجات في لقطات مؤثرة ورائعة.

ولحظة وصول ماسا إلى المنطقة الفنية استقبله فريق وليامز - مرسيديس بالتصفيق الحار، في وقت ركضت زوجته وابنه وعانقاه بحرارة كتعبير عن الحب والشكر لكل ما قدمه خلال مسيرة دامت 14 سنة، كما لفت تصفيق الفرق الأخرى مثل فيراري لماسا الذي سبق وأن مثل الفريق الإيطالي.

وخاص البرازيلي فيليبي ماسا 251 سباقاً طوال مسيرته في فورمولا 1، حقق فيها 11 فوزاً وصعد على منصات التتويج في 41 مرة، في وقت جمع 1122 نقطة وحل في المراكز الثلاثة الأولى في 16 مرة، وسجل أسرع لفة 16 مرة في كل السباقات التي خاضها.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا