برعاية

الكرة الطائرة ... فرجوية... قبل الأخيرة

الكرة الطائرة  ... فرجوية... قبل الأخيرة

تدور اليوم السبت الجولة قبل الأخيرة من إياب المرحلة الأولى للبطولة حيث تنطلق جميع المباريات على الساعة الرابعة وبما أن أمور الـ«بلاي أوف» حسمت حسابيا حيث ضمن الترجي الرياضي وسعيدية سيدي بوسعيد عن المجموعة الأولى والنادي الصفاقسي والنجم الساحلي عن المجموعة الثانية ترشحها لمجموعة التتويج فإن الأمور تصبح فرجوية ودون ضغوط مع استعداد الأندية للمرحلة الثانية للـ«بلاي أوف» و«بلاي آوت».

قاعة الزواوي تحتضن (س16) لقاء الترجي ومولودية بوسالم الفريق الذي يدربه طارق العوني ابن الترجي وأحد رموزه، القوى متفاوتة والإمكانات متباعدة لكن اللقاء يبقى جديرا بالفرجة بعيدا عن الضغوط علما أن مهدي قارة المدرب المساعد للترجي لعب في بوسالم وتم تكريمه في لقاء الذهاب بجندوبة.

الفريق الثاني الذي ضمن الترشح لمجموعة التتويج وهو النادي الصفاقسي سيخوض لقاء في متناوله في قرطاج على الساعة الرابعة زوالا اليوم أمام الاتحاد المحلي لكن لا مجال لاستسهال منافس قادر على المستوى الطيب مع مدربه حاتم التاجوري.

ثالث المترشحين للـ«بلاي أوف» هو النجم الساحلي الذي يخوض مقابلة في المستوى نسبيا في صفاقس على الساعة الرابعة زوالا اليوم أمام النقل الذي يلعب للفرجة وإمتاع الجمهور ولا ينافس على الـ«بلاي أوف» لأن الأمور محسومة.

أما الفريق الرابع الذي ضمن الـ«بلاي أوف» وهو سعيدية سيدي بوسعيد فإنه معفى من اللعب في هذه الجولة تماما مثل الأولمبي القليبي عن المجموعة الثانية.

اللقاء الأخير سيكون متوازنا بين تونس الجوية ومستقبل المرسى وهو مجرد «بروفة» قبل الـ«بلاي آوت» وتحتضنه قاعة سكرة على الساعة الرابعة زوالا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا