برعاية

"هاتريك" الألماني جنابري يثير سخرية بريمن من نادي أرسنال

"هاتريك" الألماني جنابري يثير سخرية بريمن من نادي أرسنال

سخر الحساب الرسمي لنادي فيردر بريمن الألماني من نظيره نادي أرسنال الإنكليزي بعد تفريطه بلاعب الجناح الشاب، سيرجي جنابري الذي تألق بشكل لافت مع منتخب ألمانيا وقاده لفوز كبير على سان مارينو 8-0 مساء الجمعة في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم المقررة في روسيا 2018.

وتمكن اللاعب الشاب البالغ من العمر (21) عاما والحاصل على فضية دورة الألعاب الأولمبية تسجيل ثلاثة أهداف في مباراته الدولية الأولى التي جرت في سان مارينو، مع فريق الكبار لمنتخب بلاده، ليقود ألمانيا لمواصلة صدارة المجموعة الثالثة إذ رفع الفوز رصيد "المانشافت" إلى 12 نقطة من أربع مباريات متتالية.

واستغل الحساب الرسمي لنادي فيردر بريمن الألماني على شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر" تألق لاعبه الشاب ليسخر من نادي أرسنال الذي فرط باللاعب الشاب بعدما اضطر للانتقال إلى صفوف بريمن هذا الموسم بمبلغ زهيد لم يتجاوز الـ 8 ملايين يورو، على إثر فشله في الحصول على مكان أساسي لدى فريق "المدفعجية".

ونشر بريمن على حسابه في "تويتر" تغريدة" تضمنت أربع نقاط وقصد فيها مديح لاعبه الشاب لكنه ذكر أرسنال في آخر نقطة قاصدا السخرية من تفريطه بمثل ذلك اللاعب الموهوب وكتب: "1-أول مشاركة 2-هاتريك 3-الفوز 8-0 4-أرسنال" إذ وضع اسم النادي مع التغريدة في المركز الرابع أيضا كنوع من السخرية على احتلال المدفعجية دوما المركز ذاته والذي لازمه مرارا في البريميرليغ.

ويعرف نادي أرسنال بقيادة مدربه أرسين فينغر التفريط باللاعبين بشكل غريب، ولطالما تخلى النادي عن لاعبين شقوا طريقهم فيما بعد صوب التألق تماما مثلما حدث مع جنابري الذي يقدم أداء رائعا في الدوري الألماني إذ سجل 4 أهداف وصنع هدفا في غضون تسع مباريات حتى الآن، رغم تراجع بريمن في المركز 15 على سلم ترتيب فرق "البوندسليغا".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا