برعاية

نواف بن فيصل: بطولة والدي رسمية.. ويؤسفني الردود المتعصبة !

نواف بن فيصل: بطولة والدي رسمية.. ويؤسفني الردود المتعصبة !

أكد الأمير نواف بن فيصل، الرئيس السابق لرعاية الشباب، أن بطولة الأمير فيصل بن فهد رسمية ولم تكن تنشيطية، وأن المسابقة لها تمثيل خارجي خليجي، مبديا أسفه من بعض الردود المتعصبة التي أعقبت إعلان نتائج لجنة توثيق البطولات بخصوص عدد بطولات الفرق السعودية على مدار التاريخ.

وعبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر"، نشر الأمير نواف تغريدات متتالية قال فيها: "وصلتني كثير من الرسائل على ما تطرق له احد الإعلاميين الرياضيين في لقاء على برنامج كوره عن بطولة الأمير فيصل بن فهد رحمه الله وانه تنشيطيه.. وللإيضاح البطولة رسمية منذ أن كانت بطولة الاتحاد السعودي لكرة القدم ثم أصبحت باسمه رحمه الله بقرار من سيدي الأمير سلطان بن فهد حفظه الله".

وأضاف: "البطولة رسمية ولها تمثيل خارجي خليجي بغض النظر عن العمر المشارك بها من اللاعبين، وأنا لم ارد اليوم إلا انه تم التطرق لاسم سيدي بما لايليق.. بنفس الوقت اشكر للجميع تفاعلهم وحرصهم على اسم سيدي الامير فيصل رحمه الله بمن فيهم الإعلامي عبدالعزيز الغيامه الذي تواصل معي وأوضح وجهة نظره أنها من فقط فنية ولا يحمل إلا كل التقدير والإعزاز له رحمه الله، ولكني أوضح ذلك فقط تقديرا واعزازا لوالد جميع الرياضيين الامير فيصل رحمه الله".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا