برعاية

آلارديس خارج تحقيقات شرطة لندن في قضية الرشوة!

آلارديس خارج تحقيقات شرطة لندن في قضية الرشوة!

والمدرب يطالب الاتحاد الإنجليزي بالتعامل مع الأمر في أسرع وقت ممكن...

فتحت شرطة العاصمة الإنجليزية لندن تحقيقًا جنائيًا للتعرف على الشخص الذي تلقى رشوة مالية فعلية من صحفيين وهميين للمساعدة على التلاعب في قوانين الاتحاد المحلي بشأن انتقالات اللاعبين الأجانب إلى أندية البريميرليج المختلفة.

وأوقعت صحيفة ديلي تلجراف بعدة مدربين في شباكها، كان أبرزهم «سام آلارديس» المدير الفني السابق لإنجلترا، وذلك عن طريق ارسال صحفيين للاجتماع به في إحدى الدول الآسيوية، قاموا بالتخفي في شخصيات رجال أعمال يعملون مع شركات أسيوية ترمي إلى اقتحام السوق الكروي الإنجليزي خلال السنوات القادمة، بهدف الإيقاع به وإثبات عدم أهليته لتدريب منتخب مهد كرة القدم أمام الرأي العام.

لكن شرطة لندن لم تذكر اسم آلارديس في بيانها الرسمي الذي صدر اليوم الجمعة عند إعلانها لقرار فتح التحقيق في الملفات التي حصلت عليها من ديلي تلجراف.

وقال بيان رسمي «قامت شرطة مكافحة الجرائم الاقتصادية في لندن باستعراض جميع الأدلة التي تحصلت عليها من صحيفة ديلي تلجراف مؤخرًا، وقد خلص استعراض المواد إلى اتخاذ القرار ببدء تحقيق جنائي لاشتباه الشرطة في وجود جريمة رشوة وحيدة».

وقال آرلاديس الذي لا يزال خارج العمل «أرحب بما قالته شرطة لندن بأنني لن أكون في موضع تحقيق، كنت دائمًا على ثقة من أن هذا ما سيكون عليه الحال لعدم وجود أي دليل ضدي، وأنا أطالب الآن اتحاد الكرة بالتعامل مع هذه المسألة في أسرع وقت ممكن».

وأضاف «أود أن أشكر أصدقائي وعائلتي وكل مَن وقف جواري خلال هذه الفترة الصعبة. إن مهنة المدير الفني لمنتخب إنجلترا من أصعب المهن، وهي حلم كل مدرب، وأنا حزين لأن فترة ولايتي للمنتخب قد وصلت لنهايتها في وقت مُبكر للغاية».

وشدد «أنا فخور لاختياري كمدير فني لمنتخب إنجلترا وآمل أن تعطني الشرطة فرصة للمضي قدمًا».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا