برعاية

تشيلسي يُعاقب أوبي ميكيل على وطنيته!

تشيلسي يُعاقب أوبي ميكيل على وطنيته!

إدارة البلوز لا تُقدر أوطان اللاعبين...

أكد المدير الفني للمنتخب النيجيري «جيرنوت روهر» تعرض قائد الفريق «جون أوبي ميكيل» لتهميش مُتعمد من قبل مدرب تشيلسي الجديد «أنطونيو كونتي» منذ بداية الموسم الجاري بإيعاذ من إدارة النادي، بسبب تحدي اللاعب للنادي خلال الصيف الماضي حين أصر على المشاركة مع منتخب بلاده في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016.

وظهر ميكيل في مرحلة ما قبل الموسم مع البلوز، لكنه لم يظهر في أي مباراة تنافسية تحت قيادة أنطونيو كونتي.

وقاد اللاعب منتخب النسور الخضر للحصول على الميدالية البرونزية في دورة الألعاب الأولمبية، ويعتقد المدرب «روهر» أن هذا هو السبب الرئيسي وراء غيابه عن تشيلسي كنوع من أنواع العقوبة لتفضيل الوطن على مَن يدفع له راتبه الأسبوعي.

وقال روهر في مقابلة صحفية قبل مواجهة الجزائر يوم غد السبت في تصفيات كأس العالم 2018 «تحدثت مع جون أوبي ميكيل والمدير الرياضي مايكل إمينالو. تأكدت من أنه يتدرب بشكل جيد جدًا ويلعب مباريات في التدريبات مع الفريق الأول للنادي».

وأضاف «هناك سبب وراء استبعاد ميكيل من المباريات التنافسية مع تشيلسي في الوقت الراهن، هذا السبب يتعلق بتفضيله اللعب لمنتخب نيجيريا في أولمبياد ريو دي جانيرو الصيف الماضي، لقد عوقب على ذلك».

وتساءل «كيف يتم معاقبة اللاعب الذي يحب اللعب لبلده ويظهر الانتماء والحب لقميص الجرين إيجيلز؟».

وشارك ميكيل في معظم مباريات تشيلسي منذ انضمامه للفريق بعد صراع قوي مع مانشستر يونايتد عام 2006، ولم يقل في أي موسم عن 20 مباراة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا