برعاية

حصري | "إنه مذهل وغير قابل للإيقاف، أليس كذلك؟" فاردي يمتدح محرز

حصري | "إنه مذهل وغير قابل للإيقاف، أليس كذلك؟" فاردي يمتدح محرز

الثنائي سجلا 41 هدفًا في مشوار ليستر سيتي الإعجازي خلال الموسم الماضي للتتويج ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ...

اعترف مهاجم نادي ليستر سيتي "جيمي فاردي" بأن ارتباطه الوثيق مع زميله الذي وصفه بالمذهل "رياض محرز" لعب دورًا هائلاً مع ليستر سيتي، مشيرًا إلى أن الجناح الجزائري يعد غير قابل للإيقاف.

محرز كان قد توج بجائزة أفضل لاعب في البريميرليج خلال الموسم الماضي بعدما ساهم بقوة في تتويج الثعالب باللقب، حيث سجل محارب الصحراء 17 هدفًا وصنع 10 أهداف في موسم تاريحي لن ينسى خلال مسيرته.

وارتبط صاحب الـ25 عامًا بالعديد من أندية الصفوة في أوروبا، ومن ضمنهم عملاقي الليجا ريال مدريد وبرشلونة وبخاصة الأخير الذي اهتم كثيرًا باللاعب الجزائري.

ورغم كل تلك الإغراءات إلا أن اللاعب الذي حلّ سابعًا في قائمة Goal 50 فضّل تجديد تعاقده مع ليستر سيتي والبقاء في ملعب الكينج باور حتى عام 2020، ليسير على خطى صديقه فاردي.

وخصّ فاردي Goal بتصريحات حصرية في حق محرز قال فيها "إنه مذهل، أليس كذلك؟ .. عندما يكون في يومه سيكون من المستحيل إيقافه، وكان من الجيد له تجديد عقده والبقاء هنا".

ثم تابع "أعتقد أنه كان جيدًا أن معظم اللاعبين قد وقعوا على عقود جديدة، لقد كنا جميعًا هنا في العام الماضي والبقاء معًا كان مهمًا".

وساهمت شراكة محرز وفاردي الناجحة في تجسيد فريق المدرب "كلاوديو رانيري" لواحدة من أكثر القصص الخيالية عبر تاريخ كرة القدم.

فاردي كان له دورًا بارزًا بمفرده في هذا الإنجاز حيث حجز مكانه للمرة الأولى في قائمة Goal 50 لعام 2016 بعدما سجل 24 هدفًا بقميص الثعالب خلال الموسم الماضي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا