برعاية

مفاجأة من العيار الثقيل: شاين ماكمان سيصارع في سورفايفر سيريز

مفاجأة من العيار الثقيل: شاين ماكمان سيصارع في سورفايفر سيريز

رد عرض سماك داون بقوة على ما حصل في عرض2 الرو قبل 24 ساعة، وفجّر مفاجأة من العيار الثقيل بتحديده اسماء المصارعين الخمسة الذين سيواجهون مصاريع الرو ضمن فعاليات "سورفايفور سيريز" المتوقعة بعد نحو اسبوعين.

اما شريط الاحداث الذي ادى الى المفاجأة، فبدأ بتقديم جايمس السورث على انه "جالب الحظ" لفريق سماك داون في ظل تواجد المصارعين الخمسة وهم: بطل العالم آي جاي ستايلز، دين امبروز، براي وايات، بارون كوربن وراندي اورتن، فيما حضر لوك هاربر لتقديم الدعم لوايات.

ولم تتأخر الامور ليبدأ التوتر بين ستايلز وامبروز لينسحب كوربن بعد ان رفض ان يكون طرفاً. وتدخل شاين ماكمان ليعيد الامور الى نصابها، فأعلن اولاً تعيين السورث بشكل رسمي "جالب احظ" لفريق "سماك داون"، ويطلب من الباقين انهاء الامور في ما بينهم من خلال مباراة سداسية تجمع وايات وهاربر واورتن من جهة وامبروز وكوربن والسورث من جهة ثانية. ولكن كوربن رفض المشاركة في هذه المباراة، فقرر ماكمان عندها ان يواجه كوربن المصارع الذي اصيب بسببه منذ اشهر وهو كاليستو.

ولكن كوربن اعتدى على كاليستو قبل بداية المواجهة خارج الحلبة وداخلها، ولكن كوربن انزلق عن الحلبة وتعرض لاصابة في رجله، فاستغل كاليستو الفرصة وشن هجوماً عنيفاً مستهدفاً الرجل المصابة لخصمه قبل ان يبعده الحكام، ولكن بدا واضحاً ان اصابة كوربن ستبعده عن الملاعب.

وبعد تعذر مشاركة كوربن في المباراة السداسية، تقرر اشراك كاين بدلاً منه. ومن الطبيعي ان يلهب هذا الخيار حماس المصارعين من جهة والجمهور من جهة ثانية، حيث شهدت المواجهة الكثير من اللكمات والركلات القوية وكل فنون اللعبة. ولكن كاين تعارك مع هاربر خارج الحلبة، فيما تولى اورتن ووايات مواجهة امبروز والسورث الذي ادخل نفسه بالقوة، ليجد وايات في انتظاره مع حركته الشهيرة التي كانت كفيلة بتقدم الفوز الى الفريق المؤلف من اورتن ووايات وهاربر.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا