برعاية

خاص | أوباميانج: توخيل يستحق لقب المدرب الأفضل في العالم!

خاص | أوباميانج: توخيل يستحق لقب المدرب الأفضل في العالم!

المهاجم الجابوني ينهال بالمديح على مدربه

أشاد الدولي الجابوني ومهاجم بوروسيا دورتموند "بيير إيميريك أوباميانج" بالعمل الذكي الذي يقوم به المدرب "توماس توخيل" مع الفريق حتى أنه أكد أحقيته بلقب المدرب الأفضل خلال العام.

توماس خلف في الكتيبة الصفراء الأستاذ الراحل نحو ليفربول "يورجن كلوب" وهو استطاع أن يقود الفريق بشكل جد مميز، حيث جعله ينافس بايرن ميونخ بشراسة سواءً في البوندسليجا أو كأس ألمانيا وذلك على عكس ما كان عليه الفريق قبل الإشراف عليه (المركز السابع في الدوري).

أفضل لاعب في إفريقيا توهج كذلك خلال الموسم الماضي بالتوقيع على 38 هدف خلال المنافسات التي شارك فيها ناديه وهو الأمر أرجع فيه الفضل لمدربه خلال حواره مع شبكة  “GOAL”.

"لا أعرف لمن سأصوت في جائزة  GOAL لمدرب العام، لا أرى أي مرشح سوى مديري الفني، فنحن عملنا معه بشكل ممتاز خلال الموسم الماضي."

القناص الإفريقي ورغم عدم فوزه بلقب الدوري الألماني إلا أنه استطاع أن يكون ضمن أفضل 16 لاعبًا في قائمة  GOAL 50 وهو ما عبر عنه بـ "أنا سعيد جدًا باحتلالي هذا المركز المهم، سأعلق الجائزة بجوار مجموعة الألقاب الأخرى التي حصلت عليها. سأعمل بجد كي أحصل على مركز أفضل خلال الموسم القادم"

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا