برعاية

صور.. 10 أرقام مرعبة عن رونالدو بعد العقد الضخم الجديد مع ريال مدريد

صور.. 10 أرقام مرعبة عن رونالدو بعد العقد الضخم الجديد مع ريال مدريد

كان رونالدو يملك بالفعل أرقاما مرعبة قبل حتى أن يوقع على عقد جديد مع ريال مدريد حتى 2021..

(مدريد - mbc.net) كان رونالدو يملك بالفعل أرقاما مرعبة قبل حتى أن يوقع على عقد جديد مع ريال مدريد حتى 2021.. والآن زادت الأرقام، وبالتالي لا يوجد أفضل من هذا الوقت لاستعراض أهمها..

صور.. 10 أرقام مرعبة عن رونالدو بعد العقد الضخم الجديد مع ريال مدريد

سينال كريستيانو 50 مليون يورو سنويا قبل خصم الضرائب إذ تبلغ القيمة الإجمالية للعقد 250 مليون يورو، وهو ما يفوق في القيمة كل عقود زملائه الآخرين.

أعلى لاعبي كرة القدم في اللياقة البدنية

وكان جاريث بيل - أغلى لاعب في العالم سابقا - مدد عقده مع ريال قبل أسبوع واحد من رونالدو من المتوقع أن يحصل على 40 مليون دولار سنويا قبل خصم الضرائب.

فوربس تعلن قائمة أغنى 50 فريقا بالعالم

وفقا للعقد الجديد فمن المفترض أن يبقى رونالدو في صفوف النادي الملكي حتى يبلغ عامه 36.

فيديو: بيبي فقط يدافع عن رونالدو من الاعتداء

ولم يستبعد رونالدو نفسه أن يحقق حلمه في ريال بالبقاء في الملاعب حتى يصبح عمره 41 عاما، وحينها سيكون مطالبا بإبرام عقد جديد لخمس سنوات.

أقوى العضلات وأقوى اللاعبين في كرة القدم

رونالدو هو الهداف التاريخي دون منازع لريال برصيد 372 هدفا في 360 مباراة فقط وذلك منذ انضمامه في صفقة قياسية عالمية آنذاك من مانشستر يونايتد في 2009.

أعلى لاعبي كرة القدم في اللياقة البدنية

يحقق رونالدو عائدات ضخمة لريال مدريد بعيدا عن الأهداف والبطولات وهذا الأمر يظهر بوضوح في الأسواق الآسيوية إذ تبلغ نسبة مبيعات قمصان كريستيانو 40% من إجمالي كل قمصان النادي الملكي.

مليار يورو على صفقات أغلبها فاشلة من ريال مدريد

رغم شهرة ونجومية رونالدو فإنه ليس صاحب المركز الأول في بيع قمصان ريال في قارة أمريكا الجنوبية إذ أن هذا المركز من نصيب الكولومبي خاميس رودريجيز.

أظهرت مؤسسة فوربس أن رونالدو - وقبل حتى الوقيع على العقد الجديد - يتصدر قائمة الرياضيين حصولا على الأموال وفقا لقائمة يونيو/حزيران الماضي، وبعد العقد الجديد سيبقى بكل تأكيد على القمة.

مفاجآت في القيمة التسويقية لأبرز نجوم العالم

في المعتاد يكون أكثر الرياضيين حصولا على الأموال ينتمي للعبة فردية، لكن رونالدو أصبح ثاني لاعب من لعبة جماعية يحقق هذا الإنجاز بعد الأمريكي مايكل جوردان ومنذ بدأ نظام تصنيف فوربس في 1990.

بعد ساعات من التوقيع مع عقد مع ريال، أعلن رونالدو توصله لاتفاق مع شركة نايكي للملابس الرياضية بالحصول على 24 مليون يورو سنويا بعقد بمدى الحياة.

لاعب أيسلندي يهين رونالدو بسبب تصريحاته

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا