برعاية

عواجي يرفض إجازة جروس

عواجي يرفض إجازة جروس

جدة: عبدالرحمن زيد 2016-11-08 11:42 PM     

رفض لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي علي عواجي، الإجازة الممنوحة له من الجهاز الفني لمدة 5 أيام، وواصل تدريباته اليومية على فترتين صباحية ومسائية، وذلك قبل عودة تدريبات الأهلي.

يصل فجر اليوم الطاقم الفني للفريق الأهلاوي بقيادة السويسري جروس إلى جدة بعد أن تمتعوا بإجازة قصيرة، حيث تقرر أن يكثف الفريق تدريباته خلال فترة التوقف الحالية، ويتخللها أداء مباراة ودية، وسيستعين جروس ببعض لاعبي الفريق الأولمبي بعد انضمام اللاعبين الدوليين إلى معسكر المنتخب السعودي الأول الذي يستعد لملاقاة اليابان في 15 نوفمبر الجاري.

يواصل المدافع محمد آل فتيل علاجه في عيادة النادي بعد أن استبعد من قائمة المنتخب السعودي بسبب إصابته في مشط القدم، ويحتاج إلى 10 أيام من أجل العودة إلى التدريبات الجماعية.

من جهة أخرى، أعلن موقع مكاني أمس أنه تم بيع ما يقارب الـ11600 تذكرة لمباراة الأهلي والهلال التي تقام في الـ 25 نوفمبر الجاري ضمن الجولة العاشرة لدوري جميل للمحترفين.

المدرب جروس قام بعمل مميز منذ عودته لقيادة الفريق وحاول إعادة بعض اللاعبين إلى مستوياتهم بطريقة فنية ولياقية وبزيادة الجرعات التدريبية، وهذا ما وضح خلال المباريات الماضية، كما وضع برنامجا خاصا لكل اللاعبين قبل الإجازة حتى يكونوا في جاهزية تامة قبل بدء التدريبات، خاصة أن الفترة المقبلة تتطلب عملا مكثفا، خاطبنا مسؤولي شركة أرامكو من أجل إجراء بعض التدريبات على ملعب الشركة ذي العشب الصناعي حتى يتعود اللاعبون عليه قبل مواجهة الباطن في حفر الباطن ضمن الجولة التاسعة لدوري جميل.

- عواجي رفض الإجازة وواصل تدريباته

- تدريبات مكثفة للأهلي خلال فترة التوقف

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا