برعاية

دينيس سواريز وسيرجي روبرتو: ميسي مُدهش بشكل لا يُصدق

دينيس سواريز وسيرجي روبرتو: ميسي مُدهش بشكل لا يُصدق

التسجيل بعد مراوغة ثلاثة لاعبين..ردة فعل ميسي الطبيعية عند التأخر في النتيجة...

أكد كل من «دينيس سواريز وسيرجي روبرتو» أن قائد برشلونة ليونيل ميسي هو اللاعب الأفضل في العالم دون أدنى شك رغم اعترافهما بالقدرات العظيمة للبرتغالي كريستيانو رونالدو الفائز بكأسي دوري أبطال أوروبا وأمم أوروبا هذا العام.

وظهر ليو ميسي بمستوى مذهل في عطلة نهاية الأسبوع أمام إشبيلية، بمساعدة البرسا على قلب تأخره بهدف لفوز مُستحق في الشوط الثاني بهدفين.

وخلق ميسي العديد من الفرص لزملائه أمام المرمى، قبل أن يعدل النتيجة بنفسه من تسديدة متقنة من على خط ال18 بالقدم اليسرى، ليرفع عدد أهدافه لـ500 مع العملاق الكتالوني (جميع المسابقات).

ودخل ميسي لائحة الفيفا لأفضل 23 لاعبًا لعام 2016، ومن المتوقع منافسته لكريستيانو رونالدو وجريزمان على اللقب الذي سيعلن الفائز به يوم التاسع من يناير 2017 في حفل ضخم.

وقال سيرجي روبرتو الذي لعب هذا الموسم كظهير أيمن مع برشلونة «كريستيانو لاعب عظيم، يسجل الكثير من الأهداف، لكن اللعب مع ليو ميسي شرف كبير وله متعة خاصة، لأنه أفضل لاعب في العالم».

وأضاف «من دواعي سروري التدرب مع ميسي، ما يفعله في كل مباراة وفي كل دورة تدريبية أمر مُدهش ومذهل، أنا لم أر لاعبًا مثله على الإطلاق، لديه قدرة كبيرة على الاستمرارية، يلعب بنفس الطريقة منذ أول مباراة له مع برشلونة والتي كانت من فترة طويلة، مستواه لا ينخفض وهذا يجعله اللاعب الأفضل دائمًا».

وأضاف روبرتو «بالنسبة لجميع متابعي كرة القدم، من السهل أن أقول مَن هو اللاعب الأفضل على مستوى العالم، كيف يلعب وكيف يمرر، حتى لو لم يُسجل ميسي، فهو يستطيع منحك تمريرات حاسمة، ويساعدك كثيرًا بالذات في المباريات الصعبة، وهذا يصنع الفارق».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا