برعاية

أوزيل قدم اعتذاره لمدافع البرازيل بعد "السباعية التاريخية"

أوزيل قدم اعتذاره لمدافع البرازيل بعد "السباعية التاريخية"

كشف النجم الألماني، مسعود أوزيل، عن أنه شعر بالأسف على الهزيمة التاريخية التي تلقاها المنتخب البرازيلي على يد منتخب بلاده في مونديال البرازيل 2014 وذلك بعد نهاية المباراة التي جمعت المنتخبين في الدور قبل النهائي من كأس العالم بنتيجة قاسية بلغت 7-1.

وأكد لاعب وسط فريق أرسنال الإنكليزي، بحسب تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أنه تقدم بالاعتذار للمدافع البرازيلي، ديفيد لويز، بعدما رآه يبكي لخروج البرازيل بتلك الصورة القاسية بعد الهزيمة التاريخية على يد المنتخب الألماني، الذي توج في ما بعد بلقب المونديال.

وأشار إلى أنه وجد نفسه مضطرا للاعتذار بعد صافرة النهاية لديفيد لويز، مدافع فريق باريس سان جيرمان السابق، وتشلسي حاليا، على الطريقة التي حقق فيها المنتخب الألماني انتصاره التاريخي الكبير، وبعد أن شاهد الجماهير البرازيلية تبكي بشدة نظير الهزيمة، التي سجلها التاريخ في سجلات كأس العالم.

وقال لاعب ريال مدريد الإسباني، سابقاً، والذي كان أحد صناع الإنجاز بالتتويج بلقب المونديال على حساب الأرجنتين بهدف نظيف في النهائي بعد مرور أكثر من عامين:" كان جميع اللاعبين على أرض الملعب متفاجئين. بعد 20 دقيقة كانت النتيجة تشير إلى 4-0 لا يمكنك تصديق ما حدث".

وأضاف "بالطبع، إذا خسرت مباراة كبيرة مثل تلك، على أرضك، ورأيت الجماهير تبكي، واللاعبين يبكون، تشعر بالأسى عليهم. لذلك ذهبت إلى ديفيد لويز واعتذرت بصدق"، وأضاف موجها كلامه للمدافع البرازيلي في سبيل مواساته:" لديكم بلد جميل وشعب لطيف، لقد عشنا وقتا طيبا".

وأكد أوزيل أنه عاش لحظات عظيمة بعد الفوز باللقب العالمي مشيرا بالقول: "إنها أفضل لحظة في مسيرتي..كأس العالم في يدي، وسط العواطف التي لا يمكن السيطرة عليها. كنت سعيدا، تحتفل مع زملائك والمشجعين وحتى الوصول إلى الفندق وأنت تقول (فزنا بكأس العالم..لا أستطيع أن أصدق ذلك).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا