برعاية

ليجانيس يكشف لسبورت 360 تفاصيل الاتفاق مع الملكية الأردنية للطيران

ليجانيس يكشف لسبورت 360 تفاصيل الاتفاق مع الملكية الأردنية للطيران

خطوة جديدة لشركة الطيران الملكية الأردنية في عالم كرة القدم، بعدما أعلنت عن تعاقدها مع نادي ليجانيس لتكون الراعي الأساسي للفريق، الذي ينافس في الدوري الإسباني “الليجا” خلال موسم (2016-2017)، وكان الظهور الأول على القميص في مباراة ريال مدريد.

بداية الصفقة، كان مع إعلان الشركة السعودية ” MBUZZ” الرياضية خلال الشهر الماضي، بأنها ستتولى الاتفاق مع رعاة جدد لصالح نادي ليجانيس، سواء شركات كبيرة أو صغيرة.

تعتبر الخطوط الملكية الأردنية هي بادرة الصفقات الجديدة على مستوى الرعاة، وسوف تظهر علامتها التجارية على القميص لمدة 28 مباراة “حتى نهاية موسم 2016-2017.

قالت زينة ملكي المدير العام لشركة ” MBUZZ” الرياضية في تصريحات لـSport360: أردنا أن نقدم عروض رعاية لشركات لفترات متوسطة زمنيا، لتحقيق استفادة من شعبية وعالمية الدوري الإسباني.

وأضافت: الخطوط الملكية الأردنية علامة تجارية رائعة، لكنها أصغر بالمقارنة مع شركة طيران الإمارات القطرية، لكن نحن وفرنا لهم فرصة التواجد في أضواء الليجا، وهذه الفرصة كانت غير متوفرة سابقا.

وتابعت زينة: من الرائع أن نشاهد في نفس الملعب علامات تجارية خاصة بطيران الإمارات والخطوط الملكية الجوية داخل الملعب في مبارا ليجانيس وريال مدريد.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا