برعاية

خاص - فيديو | ماركينيوس يدعو نيمار للانضمام لباريس سان جيرمان

خاص - فيديو | ماركينيوس يدعو نيمار للانضمام لباريس سان جيرمان

كما انفرد جول من قبل، سان جيرمان مستعدٌ لدفع 222 مليون يورو للتعاقد مع نجم البرازيل، والذي يحظى بوجود أحد أصدقائه المقربين في صفوف النادي الباريسي...

كشف المُدافع البرازيلي الدولي "ماركينيوس"، نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في تصريحاتٍ خاصةٍ لموقع جول، عن أمنيته بانضمام مواطنه المهاجم البرازيلي "نيمار جونيور"، نجم برشلونة الإسباني، لكي يلعب بجانبه في البي إس جي.

ميسي، سواريز، رونالدو وأفضل 20 هدافًا في 2016

وكان الثنائي قد تزاملا معاً من أجل مساعدة منتخب بلادهما على إنهاء انتظاره الطويل قبل التتويج بأول ميداليةٍ ذهبيةٍ في تاريخه، بعدما قادا السيليساو لتحقيق لقب أوليمبياد ريو دي جانيرو الذي استضافته البرازيل في الصيف المنقضي، بعدما قام نيمار تحديداً بتسجيل ركلة الترجيح الأخيرة والحاسمة في فوز فريقه بالمباراة النهائية المثيرة للأعصاب أمام ألمانيا.

وبالرغم من التقرير الذي انفرد به جول سابقاً بشأن محاولات سان جيرمان لإغراء نيمار بالانضمام له في الصيف الماضي، والتي باءت بالفشل في نهاية المطاف بعدما فضل النجم البرازيلي التوقيع على عقدٍ جديدٍ يبقيه داخل جدران الكامب نو حتى صيف 2021 المقبل، إلا أن مواطنه ماركينيوس قد كشف عن أنه مازال يحلم بمزاملة نيمار على صعيد الأندية، وأنه يفضل انضمامه للبي إس جي على اي لاعبٍ آخرٍ.

واعترف ماركينيوس عقب اختياره ضمن المرشحين للفوز بجائزة GOAL 50 في تصريحاتٍ خاصةٍ لموقع جول "سأختار نيمار بالطبع قبل أي لاعبٍ آخر، فهو صديقي، ولكن ليس هذا هو السبب فحسب، ولكن لأنه أيضاً لاعبٌ يمتلك الكثير من الجودة والإمكانيات".

ميسي خارج اللاعبين الـ10 الأفضل في 2016 !

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا