برعاية

جوندوجان: مانشستر سيتي لا يُقارن حتى ببايرن ميونخ

جوندوجان: مانشستر سيتي لا يُقارن حتى ببايرن ميونخ

تحدث إلكاي جوندوجان لاعب خط وسط مانشستر سيتي عن الفارق الكبير في الطموحات بين فريقه الجديد والفرق الألمانية، وبدا متفائلًا بشأن تحقيق نجاحات مستقبلية مع المنتخب الوطني.

وانضم الدولي الألماني إلى صفوف السكاي بلوز هذا الصيف قادمًا من بوروسيا دورتموند مقابل 20 مليون جنيهًا إسترلينيًا، رغم الإصابة التي تعرض لها نهاية الموسم الماضي والتي حرمته اللعب حتى شهر سبتمبر.

ونجح إلكاي في حجز مركز أساسي له في تشكيلة المدرب بيب جوارديولا، كما ساهم في الفوز الكبير الذي حققه الفريق الإنجليزي على برشلونة 3-1 منتصف الأسبوع الماضي بتسجيله هدفين.

صاحب الـ 26 عامًا أدرك بعد أشهره الأولى في إنجلترا الفارق الكبير بين طموحات السيتي وطموحات الأندية الألمانية في البوندسليجا، وقال في حوارٍ مع صحيفة كيكر "كل شيء مختلف هنا، حتى عندما تأتي إلى مركز التدريبات بالسيارة، لا يُمكنني المقارنة حتى مع بايرن ميونخ".

وأضاف "يُمكنني أن أعرف أني وصلت إلى نادٍ عالمي يُريد الفوز بأشياءٍ كبيرة ويُريد أن يُصبح الأفضل خلال السنوات القادمة، ولذلك فهناك ضغط ومسؤولية كبيرة على اللاعبين، الأمر مختلف عمّا كان عليه في دورتموند".

"من الواضح أن الجميع يسعى هنا للوصول إلى القمة، التوقعات مرتفعة جدًا بعد سوق الانتقالات التي قام بها النادي ووصل المدرب جوارديولا، الذي يُجسد هذا النجاح".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا