برعاية

أخبار الترجي الرياضي.. الذوادي يختار التّمديد... والشّعلالي تحت الضّغط

أخبار الترجي الرياضي.. الذوادي يختار التّمديد... والشّعلالي تحت الضّغط

تحرّكت هيئة حمدي المدب بقوّة خلال الأيّام الأخيرة، ونجحت في تمديد عقود ستّة عناصر من الشبان في ليلة واحدة، ويأمل أهل الحلّ، والعقد في القيام بالإجراء نفسه مع بقيّة اللاّعبين المعنيين بالتّجديد مع الفريق الأوّل.

وكنّا قد أشرنا في عدد الأمس إلى أنّ المفاوضات تسير بشكل جيّد بين مسؤولي الترجي، وظهيره الطائر إيهاب المباركي بخصوص تمديد عقده لفترة إضافيّة. وأكّدنا في وقت سابق أيضا الذوادي في طريقه للتجديد استنادا إلى التّصريح الذي كان قد أدلى به للـ»شّروق».

اتّسمت تحرّكات المسؤولين بفاعلية كبيرة على مستوى التعامل مع العقود المنتهية. ولاشكّ في أنّ التوفيق في تمديد ارتباط ستّة عناصر دوليين، ينتمون إلى صنف الآمال، ويتمتّعون بشهادة الجميع بإمكانات لا يستهان بها، وتخوّل لهم إقتلاع مكان في الفريق الأول في المستقبل القريب، يعتبر خير دليل على نجاعة المسؤولين الذين اختاروا حسم ملف العقود بصفة مبكّرة تفاديا للجدل الذي عادة ما يميّز الأشهر، والأسابيع الأخيرة من ارتباطات اللاعبين مع الجمعيّة. وكنّا قد توقعنا على أعمدة «الشروق» أن تظفر هيئة المدب بتوقيع السداسي الواعد، والصّاعد على مهل عزيز الشتيوي، وعبد الرّحمان الكار، وعزيز بوستة، ورائد فادع، وأمين العياري، وصابر الهمّامي. وتجسّمت تلك التوقّعات على أرض الواقع مساء الأربعاء، حيث أمضى جميعهم عقودا بثلاث سنوات. وصدقت أيضا توقّعاتنا بخصوص الوضعيّة التعاقديّة للمباركي والذوادي. وقلنا أمس إن الأول وافق على تجديد عقده الذي ينتهي في جوان المقبل. وتأكدت كذلك التصريحات السّابقة لشمس الذي اختار البقاء.

أكد المدافع الدولي للترجي شمس الدين الذوادي في تصريح أدلى به أمس ل «الشّروق» أنّه ابن فريق «باب سويقة»، وأنّه غير مستعد لتغيير أزيائه الذّهبيّة التي يعشقها حدّ النّخاع. وقال شمس إنه على يقين بأنه لن يجد لفريقه الحالي مثيلا على كلّ المستويات. ويضيف أنّه حسم أمره بخصوص تمديد إقامته في الحديقة مؤكدا أنّ المفاوضات بين الطرفين في مراحلها الأخيرة، ولم تبق سوى بعض الجزئيات البسيطة التي سيتمّ الاتّفاق عليها ليصبح على ذمّة النادي لفترة إضافية قد تكون في حدود سنتين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا