برعاية

أخبار النجم الساحلي: بن عمر يبدع... والهيئة تشكر بن قردان

أخبار النجم الساحلي: بن عمر يبدع... والهيئة تشكر بن قردان

من المنتظر ان يقوم مسؤولو فريق جوهرة الساحل في قادم الايام بوقفة تأمل عاجلة من شأنها ان تمكّنهم من تحديد الجوانب الايجابية وهي كثيرة وحصر السلبيات والهنات وهي عديدة ايضا خاصة على المستوى الفني ومسألة الانضباط وظاهرة العقوبات التي طالت مختلف الأطراف الفاعلة... وسيحاول أهل القرار تدارك النقائص وهو ما من شأنه ان يضمن للفريق تماسكه لتحقيق النجاح المأمول وكسب رهان التحدي في البطولة والكأس ورابطة الأبطال في أعقاب هذا الموسم.

حذر الأحباء و المسؤولون والإطار الفني واللاعبون من مغبة التراخي او عدم اعطاء المرحلة الأهمية التي تستحق خاصة أن المشهد داخل الجمعية برمته غير واضح ودعوا الجميع في تحاليلهم خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي الى العمل على تدارك النقائص ومعالجة الوضع وبجرأة.

اللاعب عليه البريقي لاح طوال الاسابيع الماضية او لنقل منذ انطلاق الموسم الحالي غير جاهز وبعيدا كل البعد عن توهجه المعتاد و«فورمة» العادة وهو ما انعكس سلبا على الخط الأمامي للفريق لكنه يبقى قيمة ثابة ولاعب له دوره في منظومة فوزي البنزرتي ولأجل ذلك يجب مساعدته والوقوف الى جانبه حتى يسترجع المزيد من الاجتهاد.

في المقابل هناك بعض اللاعبين القادرين على تحمل وزر خط او منطقة بالكامل ولاعب ارتكاز النجم محمد أمين بن عمر واحد من بين هؤلاء... ففي جميع المقابلات التي شارك فيها تغلب بن عمر لوحده على منافسيه وفرض سطوته الى المنافس في جميع الصراعات الثنائية وكان تعاونه مثاليا مع زملائه من خلال قيامه بالتغطية الدفاعية وقت الحاجة مستعملا القوة المسموح بها عند الضرورة... في كملة محمد أمين بن عمر يصعب تعويضه وإضافته كبيرة ومضمونة.

10 أيام راحة لحمزة لحمر

عقد مباراة فريقه المؤجلة ضد اتحاد بن قردان شعر متوسط الميدان الهجومي حمزة لحمر بأوجاع مبرحة على مستوى العضلة الضامة Adducteurs حتم على طبيب الفريق الدكتور فيصل الخشناوي عرضه على الرنين المغناطيسي الذي بيّن ان اصابة هذا اللاعب تتطلب راحة لا تقل عن 10 أيام قبل استئناف نشاطه وتبعا لذلك سيغيب حمزة لحمر عن مباراتي منتخبنا الوطني ضد المنتخب الليبي في الجزائر واللقاء الودي ضد المنتخب الموريتاني في قابس يومي 11 و15 نوفمبر الجاري.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا