برعاية

الأهلاويون ردًا على لجنة توثيق البطولات: تاريخنا أكبر منكم ولا نعترف بعملكم

الأهلاويون ردًا على لجنة توثيق البطولات: تاريخنا أكبر منكم ولا نعترف بعملكم

نشر رئيس النادي الأهلي الأستاذ أحمد المرزوقي تغريدة عبر حسابه الشخصي في تويتر مساء اليوم منتقداً فيها لجنة توثيق البطولات التي شكلها الأمير عبدالله بن مساعد والتي أظهرت نتائجها اليوم حيث قال : “‏أيها الملكيون لن يضيرنا بيان لجنتهم.. الاهلي بتاريخه وانجازاته اكبر من مجموع اعمار أعضاء لجنتهم .. التاريخ وحده من يسجل” في تحدٍ جديد للجنة بعد تحدي الامير فيصل بن تركي لها عبر تغريدات نشرها في ذات الموقع ظهر اليوم.

من جانبه خص مدير المركز الإعلامي بالنادي الأهلي والمتحدث الرسمي للنادي الاستاذ ماجد الفهمي (الوئام) في اتصال هاتفي بإفادة حول لجنة التوثيق قائلاً انهم في النادي الأهلي لن يقدمون اعتراضاً على اللجنة لأنهم لا يعترفون بشرعيتها أصلا وانهم لا يعرفون من اللجنة اي شخص ذا خبرة في التأريخ الرياضي سوى سعود البركاتي.

وأكد على الدور الذي ستقوم فيه لجنة توثيق كافة بطولات النادي والتي شكلها الأهلي قائلاً نحن “سندرسهم” التأريخ الرياضي كما درسناهم في السابق بالمعايير التي عملنا عليها توثيق كرة القدم ، وبخصوص بطل بطولة أول دوري سعودي والذي أعلن الأهلي في توثيقه أنه هو في العام ١٣٨٩ هـ قائلاً احتساب الهلال كبطل أول دوري سعودي فضيحة كبيرة وهو حق أهلاوي.

واضح ، وعن تعميم هذه النتائج على الاتحادين الدولي والاسيوي لاعتمادها كمرجع للبطولات الأندية السعودية بعد شهر من تاريخ إعلان الهيئة العامة للرياضة قال الفهمي ” سنتشاور في النادي الأهلي بخصوص هذا الأمر ونوضح كافة التفاصيل قريبا ولا ننتظر من لجنة يرأسها مسؤول كرة يد أن توثق تاريخنا في كرة القدم”.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا