برعاية

الكرة الطائرة: هل تقدر السعيدية على الترجي؟

الكرة الطائرة: هل تقدر السعيدية على الترجي؟

بعد أن حسمت أمور الـ«بلاي أوف» في المجموعتين بترشح الترجي والسعيدية والنجم والنادي الصفاقسي عن المجموعة الثانية لم يبق أمام الأندية سوى وضع اللمسات الأخيرة على الاستعداد للمرحلة الثانية بما أنه لم تعد تفصلنا سوى جولتين لتنتهي المرحلة الأولى ويفسح المجال للمرحلة الثانية.

قاعة سيدي بوسعيد تحتضن مقابلة جديرة بالفرجة بين الفريقين اللذين ضمنا الترشّح للـ«بلاي أوف» ونعني صاحب المرتبة الثانية في المجموعة الأولى سعيدية سيدي بوسعيد وضيفه صاحب الطليعة الترجي الرياضي.

اللقاء دون ضغوطات والفرصة مواتية لنواكب مقابلة ممتعة لتوفر عناصر متميزة في صفوف الفريقين رغم أن لقاء الذهاب في قاعة الزواوي كان في اتجاه واحد لصالح الترجي، ففريق سيدي بوسعيد يريد إبراز جدارته بالترشح للـ«بلاي أوف» وقدرته على مقارعة الكبار مع مدربه مروان الفهري، والترجي يريد إثبات جاهزيته للحفاظ على البطولة وهو الفريق الوحيد الذي لم ينقد للهزيمة هذا الموسم في المجموعتين فكيف سيكون المردود في هذا اللقاء مع إمساك محمد الصباغ فعليا بمقاليد الأمور في الترجي؟

وهل تقدر السعيدية مع رئيسها سامي بن صابر «بونوف» ورئيسها الشرفي الباجي الرفرافي على إثبات تطورها وتحسن مستواها هذا الموسم؟

اللقاء الثاني في المجموعة الأولى تستضيف فيه مولودية بوسالم تونس الجوية فهل يحضر التشويق؟

للتذكير نشير إلى أن مستقبل المرسى معفى عن هذه المجموعة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا