برعاية

عودة أحد الراغبين في إبراهيموفيتش بعرض مُميز!

عودة أحد الراغبين في إبراهيموفيتش بعرض مُميز!

ظهر المهاجم السويدي المُخضرم «زلاتان إبراهيموفيتش» على لائحة اللاعبين المطلوبين في لوس أنجلوس جالاكسي الأميركي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

فريق جيرارد وروبي كين، يود تدعيم خطه الأمامي قبل بداية الموسم الجديد في الولايات المتحدة الأميركية في مارس المقبل، ويود استغلال الظروف الصعبة الحالية التي يعيشها إبراهيموفيتش مع اليونايتد، إذ فشل في تسجيل أي هدف للمباراة السادسة على التوالي في البريميرليج يوم السبت الماضي أمام بيرنلي.

وبدا تأثر إبرا من الضغط الإعلامي المُمارس عليه حين تشاجر مع مدافع نادي فنربخشة «سيمون كاير» ليلة أمس الخميس في الجولة الرابعة من الدوري الأوروبي، حيث قام بخنقه باليد، وهو التصرف الذي قد يُكلفه الإيقاف في آخر مباراتين للفريق في دور مجموعات البطولة.

وقالت صحيفة ديلي ميرور البريطانية بأن زلاتان عاد للظهور علي رادار لوس أنجلوس جالاكسي الذي سبق وحاول ضمه عند مغادرته لباريس سان جيرمان، غير أنه لبى دعوة مورينيو للانتقال إلى مسرح الأحلام في الصيف الماضي بانتقال حر.

وأشيع بعد أول خمس مباريات لإبراهيموفيتش هذا الموسم، رغبة إدارة مانشستر يونايتد في تمديد عقد اللاعب صاحب الـ٣٥ لمدة عامين بعد نجاحه في تسجيل خمسة أهداف من بينهم هدف الفوز في مرمى ليستر سيتي بمباراة درع الاتحاد الإنجليزي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا