برعاية

الكرة الطائرة..الصفاقسي يهزم النجم والقليبي يتجاوز «الصفر»

الكرة الطائرة..الصفاقسي يهزم النجم والقليبي يتجاوز «الصفر»

أكد النادي الصفاقسي انه مفاجأة المرحلة الأولى للبطولة دون منازع. الانتصارات ليست غريبة تاريخيا عن ال»سي اس اس» لكن الفوز على النجم والحصول أمامه على ثلاث نقاط مقابل صفر لفريق جوهرة الساحل يعتبر مفاجئا هذا الموسم الذي خسر فيه الفريق محمد سليم الشكيلي الذي تحول الى النجم ويلعب الفريق دون أجنبي عكس النجم مثلا الذي انتدب لاعبا كوبيا لا ندري كيف ستكون انطلاقته الحقيقية. 

النادي الصفاقسي فاز على النجم الساحلي بثلاثة أشواط لواحد تفاصيلها ( 29 – 31 ) و( 25 – 21 ) و( 25 – 23 ) و( 25 – 22 ) وهرب بطليعة المجموعة الثانية برصيد 16 نقطة في ست مقابلات في حين يوجد النجم الساحلي ثانيا برصيد 11 نقطة وحتي في صورة حصوله على ثلاث نقاط في المقابلة المنقوصة فانه لن يلتحق بالصفاقسي. وبما أن جولتين فقط تفصلاننا عن نهاية المرحلة الأولى فان النادي الصفاقسي والنجم الساحلي ضمنا حسابيا الترشح للبلاي أوف خصوصا وأن رصيد النقل الصفاقسي الثلث هو 9 نقاط فقط في ست مقابلات. الأولمبي القليبي حصل على أولى نقاطه بعد أن كان رصيده صفرا من النقاط الى حد الآن في كل مقابلاته حيث فاز في قرطاج على «الاتحاد» بثلاثة أشواط لصفر تفاصيلها ( 25 – 18 )

و( 25 – 15 ) و( 25 – 23 ) وتحصل على ثلاث نقاط ليقتسم المرتبة الأخيرة مع اتحاد قرطاج. للتذكير نشير الى أن النقل الصفاقسي كان معفى في هذه الجولة الثالثة للاياب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا