برعاية

أنطونيو كونتي: مستوى دافيد لويز لم يُفاجئني!

أنطونيو كونتي: مستوى دافيد لويز لم يُفاجئني!

ولهذا السبب قام تشيلسي بإعادة اللاعب إلى ستامفورد بريدج بعد عامين من رحيله بقرار فني من جوزيه مورينيو...

أشاد المدير الفني لتشيلسي «أنطونيو كونتي» بالمستوى المتميز الذي ظهر به المدافع الدولي البرازيلي «دافيد لويز» في المباريات القليلة لماضية، مشيرًا إلى أنه لم يستغرب الكفاءة الدفاعية الحالية لفريقه في وجود لاعب مثله.

واستعاد تشيلسي دافيد لويز من باريس سان جيرمان نهاية شهر أغسطس الماضي بعد عامين من بيعه لبطل الليج آ بقرار فني من المدرب السابق «جوزيه مورينيو».

ومنذ عودة دافيد لويز لملعب ستامفورد بريدج، شكل قوة دفاعية ضاربة مع الثنائي جاري كاهيل وسيزار أثبيلكويتا، ساعدت أسود غرب لندن على الارتداد من البداية السيئة للموسم نحو المراكز الأربع الأولى في جدول ترتيب البريميرليج.

وردًا على سؤال أحد الصحفيين خلال المؤتمر الصحفي التقديمي الخاص بمباراة إيفرتون يوم غد السبت، على رأيه في الانضباط الدفاعي الذي أظهره دافيد لويز في الآونة، فأجاب كونتي قائلاً «أنا لستُ مُندهشًا من ذلك على الإطلاق لأنني كنت أعرف دافيد لويز كمدافع، إنه جيد للغاية ويتمتع بشخصية عظيمة وتقنيات عظيمة، نحن نعمل معه ومع باقي المدافعين الآخرين لخلق خط دفاعي صلد».

وأضاف «دافيد لويز اكتسب العديد من الأشياء الهامة خلال مسيرته الكروية لكنه يجب أن يواصل حصد المزيد من المكتسبات في حياته المهنية، لهذا السبب هو في تشيلسي، نحن أردنا شراء عقده من جديد لهذا السبب».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا