برعاية

خاص | بازاليتش: تشيلسي؟ أريد البقاء مع ميلان

خاص | بازاليتش: تشيلسي؟ أريد البقاء مع ميلان

يأمل ماريو بازاليتش لاعب خط وسط ميلان المُعار من تشيلسي حتى نهاية الموسم الحالي أن يتمكن من إثبات نفسه لمسؤولي النادي الإيطالي، وهو ما قد يعني انتقاله بشكلٍ دائم.

وأثنى فنتشنزو مونتيلا مُدرب ميلان على أداء صاحب الـ 21 عامًا في أول لقاء يلعبه في السيري آ، الأسبوع الماضي، ضد بيسكارا، حيث أظهر ثقةً كبيرة بإمكانياته.

ولم يحصل الشاب الكرواتي على الفرصة ليُمثل تشيلسي في أي مباراة منذ انضم لهم قادمًا من هايدوك سبليت مقابل 3 مليون يورو في 2014، فتمت إعارته لإليتشي الإسباني في الموسم الأول ولموناكو الفرنسي في الموسم الثاني.

وقال بازاليتش في حوارٍ خاص لـ Goal "أنا أشكر المدرب والمدير جالياني على ما قالوه عني، هذا يعني الكثير، لكنّه لن يجعلني أطير، سأحاول فقط تقديم أفضل ما لدي وما يتناسب مع نادٍ مثل ميلان، إنه شرف كبير لي أن ألعب في السان سيرو".

العودة إلى تشيلسي؟ "أنا هادئ وأتدرب باستمرار، شائعات الرحيل عن ميلان لا تزعجني، أنا أشعر بالمعاملة التي أتلقاها هنا وهذا يكفيني لأبقى هنا ولأثبت لهم أني أستحق البقاء معهم، أنا سعيد جدًا لأني حصلت على فرصة للعب مع ميلان وأعتقد أني قمت بعملٍ جيد، كان يُمكنني التسجيل لكنّي لم أنجح، أشعر بارتياحٍ كبير بعد هذه المباراة، لقد انتظرت هذه اللحظة طويلًا".

"خلال الأسبوع الماضي، تحدثت مع المدربين المساعدين وأخبروني كم هم راضين عن العمل الذي أقوم به وأن عليّ أن أتحلى بالصبر، أمام بيسكارا كانت اللحظة المناسبة بالنسبة لي وأنا سعيد لأني لعبت أكثر من 30 دقيقةً وليس دقيقتين فقط".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا