برعاية

قصة لاعب افتراضي تشغل العالم في إصدار فيفا

قصة لاعب افتراضي تشغل العالم في إصدار فيفا

تسيطر لعبة فيفا 17 على شريحة كبيرة من عشاق رياضة كرة القدم في العالم، لكن الأمر الأكثر إثارة في هذه النسخة كان اللاعب الإنكليزي أليكس هانتر، الذي يجسد قصة لاعب هاوٍ يتحضر ليصبح نجماً.

في البداية تبدأ قصة هانتر مع صديق له، فيحاول أن يثبت مهاراته من أجل توقيع أول عقد احترافي في مسيرته، وفي حال تخطي اللاعب المستوى المطلوب منه، يأتيه عرض من أندية الدوري الإنكليزي الممتاز والتي يبلغ عددها 20.

عندها يختار كل لاعب في فيفا 17 ناديه المفضل من أجل أن يصل بهانت للنجومية، يخوض اللاعب بعض التمارين في البداية مع جيمس رودريغز وكذلك ماركو رويس، قبل أن ينخرط في تدريبات الفريق الذي انتقاه.

كلما أتقن اللاعب نسخة فيفا 17 كلما كانت فرصه أكبر في التألق بهانتر، الذي من المفترض أن يقدم نفسه على أنه نجم مستقبلي، وفي حال استطاع أن يرضي المدرب فسيحجز مكاناً أساسياً، أو حتى قد يكون خياراً بديلاً، وفي بعض الأحيان يكون خارج التشكيلة.

في منتصف الموسم يتلقى اللاعب 3 عروض إعارة من ثلاثة أندية وهي "نوريتش سيتي" و"أستون فيلا" و"نيوكاسل يونايتد"، وذلك بطلب من النادي من أجل تحسين موهبته والاحتكاك أكثر بلاعبين آخرين بهدف التطور، وفي تلك المرحلة يتعرض اللاعب لبعض الأمور ويفرض عليك أخذ بعض القرارات كأن تكون في صف الجمهور أكثر من المدرب أو حتى العكس أو أن تبقي علاقتك مع الاثنين عادية، ومثل هذه الأمور تؤثر على هانتر مستقبلاً.

بعد فترة تصلك أخبار أن ناديك الأول الذي اخترت اللعب معه يريد عودتك إلى صفوفه، لكن هانتر يتلقى صدمة من صديقه الذي بدأ معه المسيرة حين يحاول استغلاله للوصول إلى النجومية، وينتقل بعدها الأخير إلى فريق معادٍ له.

يعلم أليكس بعد فترة أن جده هانتر الأكبر كان قد حقق لقب كأس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم، وبالتالي الهدف يكون الفوز باللقب عينه، وهنا تبدأ المنافسة على أعلى مستوى، وبعد الوصول إلى النهائي يواجه صديقه الذي تخلى عنه في البداية، وهناك عليك الانتصار من أجل أن تكمل أحداث اللعبة.

بعد حمل لقب الكأس يتصل وكيل أعمال هانتر به ويطلب فتح التلفزيون من أجل مشاهدة أمرٍ مهم، وفي تلك اللحظة يعلم أنه استدعي لتمثيل المنتخب الإنكليزي الأول وتنتهي اللعبة، لكن هنا بإمكان اللاعب أن يستعمل هانتر في "Ultimate team" ومنافسة خصوم آخرين عبر شبكة الإنترنت.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا