برعاية

إنريكي: "آخر دقائق الشوط الأول كلفتنا الكثير"

إنريكي: "آخر دقائق الشوط الأول كلفتنا الكثير"

نشط لويس إنريكي مدرب برشلونة مؤتمرا صحفيا بعد الخسارة التي تلقاها فريقه أمام مانشستر سيتي في رابطة أبطال أوروبا، وتطرق المدرب الإسباني لما حدث في آخر دقائق الشوط الأول الذي اعتبرها نقطة تحول المباراة...

قدمنا أداء مميزا جدا في أول 40 دقيقة من الشوط الأول، لم أر شوطا مثله في مبارياتي مع البارصا، لكن جاء بعد ذلك الخطأ الفردي الذي ساهم في تعديل المنافس للنتيجة، ثم سيطروا بعدها على 50 دقيقة التي تبقيت من اللقاء.

ما تعليقك على هذه الخسارة؟

لو يوجد أحد ترك اللقاء قبل الدقيقة 40 ثم قلت له بأن المباراة انتهت بخسارة برشلونة 3-1 لن يصدق، هكذا هو شعوري بعد نهاية اللقاء.

لماذا لم يستطع البارصا الحفاظ على مستواه في أول 40 دقيقة؟

لسنا جهاز تلفاز توقفه لتذهب لجلب مشروب غازي ثم تأتي لتكمل المباراة من نقطة الإيقاف، مجريات اللعب تتغير من دقيقة إلى أخرى، وهذا ما حصل لنا.

ماهي أبرز أسباب فوز مانشستر سيتي؟

استغل لاعبوه الأخطاء التي وقعنا فيها جيدا، الضغط على حامل الكرة وضعنا في موقف محرج وضيعنا عدة كرات أصبحت خطيرة للمنافس، لقد عمل فريق مانشستر سيتي بشكل جيد في اللقاء.

هل يتحمل روبيرتو خسارة البارصا؟

حينما يتلقى الفريق هدفا كهذا فمن الطبيعي أن يعاني، لكن لدينا قاعدة في برشلونة هي أن المدرب يتحمل الخسارة دائما، لذلك نهدف الآن للتحسن أكثر بتصحيح الأخطاء التي وقعنا فيها، خاصة أنه تنتظرنا مباراة قوية يوم الأحد المقبل.

لكن عدة لاعبين لم يظهروا بالشكل المطلوب، ما تعليقك؟

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا