برعاية

أوزيل، بيل أم جرييزمان؟ صوّت لهدف الأسبوع في دوري الأبطال، مقدّمة من نيسان!

أوزيل، بيل أم جرييزمان؟ صوّت لهدف الأسبوع في دوري الأبطال، مقدّمة من نيسان!

هذا الأسبوع بعض من أكبر نجوم أوروبا تواجدوا في لائحة المسجلين، لكن أي هدف هو الأفضل؟

افتتح نجم ريال مدريد جاريث بيل التسجيل أمام ليجيا وارسو في وقت قياسي بتسديدة نصف طائرة ليكون أحد المتنافسين على جائزة هدف الأسبوع في دوري الأبطال، مقدّمة من نيسان.

اللاعب الويلزي سجل هدفًا جميل ليصبح أسرع هدف من خارج منطقة الجزاء في تاريخ المسابقة بعدما استقبل عرضية من فابيو كوينتراو وسجل بعد 57 ثانية فقط من بداية المباراة التي انتهت بالتعادل 3-3.

على جانب آخر، انتظر أنتوان جرييزمان حتى وقت متأخر ليسجل هدف الفوز الرائع لفريقه. كان الأتليتي متعادلًا حتى الدقيقة 1-1 قبل أن يظهر المهاجم الفرنسي ليلعب كرة ساقطة من فوق الحارس في الدقيقة 93. النتيجة وضعت الأتليتي في دور الـ16 مع تبقي مباراتين على نهاية دور المجموعات.

لم يكن متأخرًا بنفس القدر لكن هدف مسعود أوزيل المبهر بعزف منفرد كان متأخرًا بما فيه الكفاية في الدقيقة 88 ليحسم مواجهة آرسنال مع مضيفه لودوجوريتس ليضع النادي اللندني في دور الـ16. بعدما تلقى تمريرة أمامية من محمد النني تمكن لاعب الوسط الرائع من لعب الكرة من فوق الحارس قبل أن يجعل اثنين من المدافعين يلتصقان بالأرض ليضعها بسهولة بعد ذلك في المرمى الخالي.

هدف آخر رائع أرسل باريس سان جيرمان مع آرسنال إلى دور الـ16 عن المجموعة الأولى وذلك بفضل تسديدة نصف طائرة من توماس مونييه. فمع استمرار التعادل 1-1 وجد مونييه نفسه مجبرًا على التصرف بسرعة مع عرضية أدريان رابيو ليتصرف بأفضل طريقة ممكنة بعدما أطلق الكرة بشكل مذهل بخارج القدم إلى الزاوية اليسرى العليا لحارس بازل متجاوزة إياه ومعانقة الشباك.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا