برعاية

فينجر: جيرو ليس مُهاجمًا بديلًا في أرسنال

فينجر: جيرو ليس مُهاجمًا بديلًا في أرسنال

لا أتعامل مع لاعبي فريقي بهذا الشكل

عبّر أرسن فينجر مُدرب أرسنال عن دعمه لمُهاجم الفريق أوليفييه جيرو مؤكدًا أنه لا يُعتبر خيارًا بديلًا بالنسبة له، وأنه يختار عناصر التشكيلة الأساسية التي يعتقد أنها ستقدم أفضل ما يُمكن في المباراة القادمة.

وشارك الدولي الفرنسي أساسيًا في 26 مباراةً الموسم الماضي من البريميرليج، لكن وبعد مرور 10 جولات على انطلاقة الموسم الحالي، وبسبب الإصابة التي تعرض لها في قدمه، لم يُشارك جيرو في أي مباراة أساسية حتى الآن.

واعتمد فينجر بغياب جيرو على أليكسيس سانشيز كُمهاجم رأس حربة وتألق الأخير بتسجيل 8 أهداف في 14 مباراةً في كل البطولات، لكن صاحب الـ 30 عامًا لم يحتج أكثر من 5 دقائق ولمستين بعد دخوله كبديل ضد سندرلاند لتسجيل هدفين، حسم بهما نقاط المباراة لمصلحة المدفعجية.

ودفع المدرب الفرنسي بمواطنه أساسيًا في لقاء لودوجريتس، في دوري أبطال أوروبا، قبل أمس الثلاثاء، وردًا على اعتباره جيرو مُهاجمًا بديلًا في فريقه قال "ليس هناك أي خطة بديلة في أي تشكيلة، أنا لا أتعامل مع لاعبي فريقي بهذا الشكل، الفريق الأكثر فعالية سيلعب المباراة القادمة، هذا ما يُفكر به المدرب".

وأضاف صاحب الـ 67 عامًا "قد يُشارك أساسيًا في المباراة القادمة وقد لا يُشارك، لقد أظهر أنه قادر على تقديم إضافة كبيرة للفريق وأنا أقف إلى جانبه دائمًا".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا