برعاية

كولمان: ويلز لا تستطيع الاستغناء عن هذا اللاعب أبدًا

كولمان: ويلز لا تستطيع الاستغناء عن هذا اللاعب أبدًا

صارح المدير الفني للمنتخب الويلزي «كريس كولمان» وسائل الإعلام البريطانية نهاية هذا الأسبوع باستحالة الاستغناء عن وجود صانع ألعاب آرسنال «آرون رامسي» في تشكيلته خلال المباراة لقادمة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018، وهذا ما دفعه نحو استدعائه فور تخلصه من الإصابة التي منعته من لعب جولتين في التصفيات مطلع الشهر الماضي.

وأثر غياب آرون رامسي على مردود المنتخب الويلزي في نصف نهائي كأس أمم أوروبا 2016 أمام المنتخب البرتغالي، فبسبب خسارة معركة الوسط أمام لاعبين أمثال ريناتو سانشيز وآندري جوميش، ودع رفاق بيل البطولة بثلاثة أهداف لهدف دون تقديم ما يشفع لهم للتأهل إلى النهائي!.

وظهر آرون رامسي بمستوى طيب في أولى مبارياته مع آرسنال هذا الموسم بدوري أبطال أوروبا أمام لودوجويتس رازجرد البلغاري منتصف هذا الأسبوع، وساهم في الفوز بنتيجة 3/2، ليحصل على استدعاء سريع من كريس كولمان لقيادة خط الوسط أمام صربيا في الجولة الرابعة من تصفيات المونديال بعد تسعة أيام فقط من الآن.

وقال كولمان «استدعاء رامسي لم يكن قرارًا صعبًا، اتخذت القرار فور عودته من الإصابة طالما أن ذلك لن يضره. تابعته في دوري الأبطال يوم الثلاثاء، بدا جيدًا ومناسبًا للعب، إنه جزء لا يتجزأ من المنتخب الويلزي».

وأضاف «يتمتع بالموهبة والقدرة على تقديم العديد من الأشياء، إنه جزء هائل بالنسبة لنا، وكان من دواعي سروري رؤيته يلعب بهذا المستوى بعد غياب طويل للإصابة».

وشدد بقوله «لا أعتقد أن رامسي يُمكن الاستغناء عنه، أي فريق سيغيب عنه لاعب بحجمه سيتأثر».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا