برعاية

أخبار النادي الإفريقي: «مونغولو» تحت الاختبار.. واتصالات مع «كوم»

أخبار النادي الإفريقي: «مونغولو» تحت الاختبار.. واتصالات مع «كوم»

حل في نهاية الأسبوع الجاري المهاجم الكاميروني جوستين مونغولو حيث تابع رفقة وكيل أعماله مباراة دربي العاصمة بالملعب الأولمبي برادس..

مونغولو سيكون ضمن المجموعة التي ستباشر التمارين يوم الخميس لكن مصيره سيتحدد خلال الفترة المقبلة بما أنه سيخضع للاختبار تحت إشراف الإطار الفني..

وسبق للمهاجم الكاميروني البالغ من العمر 23 سنة أن انتمى للنجم الرياضي الساحلي بين موسمي 2012 و2013 قبل أن يغادر الفريق ويقاضيه لدى «الفيفا» فيما نشط بين جانفي 2014 وجوان 2016 ضمن خمسة أندية أي بمعدل فريق في كل ميركاتو تقريبا.

علمت «الشروق» أن الإفريقي بحث عن الاتصال بمتوسط الميدان السابق للنجم الرياضي الساحلي فرانك بغاية استقدامه في الميركاتو الشتوي..

وبحسب ذات المصادر فإن اللاعب يرفض حاليا العودة إلى تونس رغم أنه لا يشارك باستمرار مع ناديه «كالشتروم» الناشط ضمن الدرجة الثانية الألمانية..

ثبات موقف الدبابة الكاميرونية قد لا يتواصل خصوصا لو كان العرض المالي محترما بالإضافة إلى أن تواصل ابتعاده عن المباريات قد يحرمه من التواجد مع المنتخب الأمر الذي قد يخدم مصالح الأحمر والأبيض للفوز بهذه الصفقة المهمة..

ينتظر أن يجري النادي الإفريقي ثلاث مباريات ودية في الأيام القادمة والبداية ستكون بملاقاة المنتخب الموريتاني يوم 10 نوفمبر الجاري بالملعب الأولمبي بالمنزه..

وراسل مسؤولو الإفريقي وزارة الداخلية من أجل برمجة اللقاء في المنزه وإلى حدود يوم أمس لم يصل التأكيد لأسباب قد تكون روتينية ولن تؤثر على احتضانه للقاء..

من جهة أخرى توصل الفريق إلى اتفاق مبدئي مع المنتخب الغمبي لإجراء ود ثان في انتظار برمجة لقاء ثالث ضد فرق من الدرجات السفلى سيكون مسك ختام التحضيرات..

أفادنا رئيس النادي الإفريقي سليم الرياحي أنه تقرر إجراء جلسة عمل بينه وبين المدرب قيس اليعقوبي والمدير الرياضي سمير السليمي يوم الجمعة المقبل.

ويفترض أن يكون الميركاتو الشتوي وتحديد حاجيات الفريق أهم محاور الجلسة المنتظرة بين الثلاثي الماسك بزمام الأمور الفنية للأحمر والأبيض..

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا