برعاية

أخبار النادي الصفاقسي : صرف النظــر عــن بــالاتشــي

أخبار النادي الصفاقسي : صرف النظــر عــن بــالاتشــي

يمكن القول أن الهيئة المديرة للنادي الرياضي الصفاقسي قد صرفت النظر عن انتداب الممرن الروماني ايلي بالاتشي بعد ان كان الى حد الساعات القليلة الفارطة مرشحا بارزا لهذا المنصب .

آخر التطورات حملت في طياتها الجديد بعد ان اقتنع اعضاء الهيئة المديرة للفريق بعدم جدوى هذه الزيجة بعد اتصالات اجرتها الهيئة مع العديد من الوجوه الرياضية التي سبق وان اشتغلت معه او من خلال علاقاتها الخاصة كما ان النظر في مسيرة الروماني خلال المواسم القليلة الفارطة اقنع الجميع بعدم التعاقد معه حيث لم يعمر كثيرا في المحطات الاخيرة التي مر بها علما بانه كان من المنتظر ان يحل صبيحة الثلاثاء بمطار تونس قرطاج الدولي.

بالاضافة الى ما تقدم فان بعض الجزئيات الصغيرة التي لم يقع الاتفاق حولها منذ البداية والتي كان الاعتقاد سائدا بأنه سوف يقع تجاوزها اثر قدومه الى صفاقس ساهمت بدورها في صرف النظر عن هذا المدرب.

بعد صرف النظر عن التعاقد مع الروماني بالاتشي انصرف اعضاء الهيئة الى التفاوض مع بقية الاسماء الموضوعة على طاولة الدرس وقد افادنا احد اعضاء الهيئة بأن عملية التعاقد مع المدرب الجديد اصبحت مسألة ساعات ليس اكثر بما ان الوقت اصبح بالفعل يلعب ضد الفريق لانه يجب استثمار فترة الراحة التي تخضع لها الرابطة المحترفة لكرة القدم من اجل تقديم المدرب للاعبين والانطلاق في العمل في متسع من الوقت بعيدا عن ضغط المباريات.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا