برعاية

مورينيو لا يتذكر شيئًا لفيل جونز، ويغير رأيه في اليوروبا ليج

مورينيو لا يتذكر شيئًا لفيل جونز، ويغير رأيه في اليوروبا ليج

جونز أحد أفراد نظام المداورة...

حاول المدير الفني لمانشستر يونايتد «جوزيه مورينيو» تذكر المرة الأخيرة التي شاهد فيها المدافع الدولي الإنجليزي السابق «فيل جونز» يشارك كأساسي مع الفريق أو يُقدم أداءًا قويًا، ومع ذلك قد يُشركه للمرة الأولى هذا الموسم في مباراة فنربخشة بالجولة الرابعة من مجموعات الدوري الأوروبي.

وتعافى فيل جونز من إصابة أربطة الركبة التي أطاحت به خارج الملاعب منذ شهر يناير الماضي، ليحل محل الإكوادوري «لويس أنطونيو فالنسيا» في تشكيلة اليونايتد أمام فنربخشة.

ويواجه الخط الخلفي لمانشستر يونايتد صعوبات كبيرة مع الإصابات من قبل رحيل الثلاثي المُخضرم «ريو فرديناند وباتريس إيفرا ونيمانيا فيديتش»، وتضاعفت هذه المعاناة بعد شهرين من بداية هذا الموسم بإصابة لوك شو وكريس سمولينج ومن ثم فالنسيا وإيريك بايلي.

وقال المدرب البرتغالي في المؤتمر الصحفي «أنا تقريبًا لا أتذكر آخر مشاركة جيدة لفيل جونز مع مانشستر يونايتد، أتذكر تلك المباراة التي لعبها أمام ريال مدريد عندما كنت مدربًا لهم، بعدها لا أتذكر أي مباريات أخرى له».

وأضاف «فيل جونز لديه علاقة صعبة مع الإصابات، لكنه عمل بجد من أجل التعافي، وقد تدرب مع الفريق لأكثر من أسبوع حتى وقتنا هذا. نحن في وضعية صعبة بسبب خسارتنا لثلاثة مدافعين هم فالنسيا وبايلي وسمولينج، ولم يكن لدينا المزيد من الوقت لنحضر أنفسنا للمباراة، لذلك علينا الاختيار من اللاعبين المتاحين لنا، وربما نقوم بإشراك فيل جونز».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا