برعاية

صور.. قصة تهور ميسي بلفظ مسيء بعد الهزيمة أمام جوارديولا وتدخل أجويرو

صور.. قصة تهور ميسي بلفظ مسيء بعد الهزيمة أمام جوارديولا وتدخل أجويرو

ذكرت تقارير أسبانية أن ليونيل ميسي شعر بغضب شديد بعد الخسارة 3-1 أمام بيب جوارديولا ومانشستر سيتي وتلفظ ببعض الألفاظ المسيئة، قبل أن يتدخل مواطنه سيرجيو أجويرو.

(مانشستر - mbc.net)  ذكرت تقارير أسبانية أن ليونيل ميسي شعر بغضب شديد بعد الخسارة 3-1 أمام بيب جوارديولا ومانشستر سيتي وتلفظ ببعض الألفاظ المسيئة، قبل أن يتدخل مواطنه سيرجيو أجويرو، وفيما يلي نستعرض القصة من البداية السعيدة وحتى النهاية الحزينة والغاضبة لأفضل لاعب في العالم.

صور.. قصة تهور ميسي بلفظ مسيء بعد الهزيمة أمام جوارديولا وتدخل أجويرو

قبل أن نستعرض قصة استاد الاتحاد.. يجب أن نسترجع سريعا ما حدث في نوكامب قبل أسبوعين، لأن القصة كلها مرتبطة ببعضها البعض.

أقوى وأضخم 17 لاعبا.. رونالدو الأخير

ما حدث في برشلونة أن ليونيل ميسي تالق بشكل لافت للنظر وهز شباك بيب جوارديولا ومانشستر سيتي ثلاث مرات ليسجل "هاتريك" ويفوز البارسا برباعية دون رد.

رونالدو صاحب أغلى صفقة في التاريخ بالأرقام الحقيقية

وتوج ميسي كنجم أول للمباراة دون منازع، وليس ذلك فقط بل اعتبر كثيرون أن ليونيل هو السبب وراء طفرة برشلونة في عهد جوارديولا وليس الأسلوب الخططي لبيب.. وكال الجميع المديح لابن الأرجنتين. هنا انتهت قصة نوكامب.. دعونا ننتقل إلى قصة استاد الاتحاد.

وكيل رونالدو وعقد جديد مع ريال؟

بدأ ميسي مباراة الإياب في مانشستر بنفس القوة التي اختتم بها مباراة الذهاب.. وتبادل الكرة مع نيمار ببراعة قبل أن يصبح قريبا من مرمى سيتي.

هنا نظر ميسي بعينه.. ونفذ بسلاحه الشهير "قدمه اليسرى" وسجل الهدف الأول لبرشلونة في مرمى سيتي ليرفع رصيده إلى 95 هدفا في تاريخ مشاركاته بدوري الأبطال.

فيديو: مودريتش يعتدي على رونالدو

كان من الطبيعي أن يحتفل ميسي مع زملائه في مشهدد يتكرر للمرة الرابعة أمام لاعبي سيتي ومدربه السابق جوارديولا.

رونالدو أفضل من ميسي لأسباب كثيرة

هدف ميسي كان كافيا من أجل حسم تأهل برشلونة إلى دور الستة عشر في دوري الأبطال وكان سيصدر الكثير من الأزمات للمدرب جوارديولا.

لاعب أيسلندي يهين رونالدو بسبب تصريحاته

وفي الواقع، كان لميسي الحق في الاحتفال بصخب لأن الهدف جاء ببراعة بعدما تبادل الكرة بإتقان مع زميله البرازيلي نيمار ثم تقدم بالهدف.

مفاجآت في القيمة التسويقية لأبرز نجوم العالم

لكن الحال انقلب تماما بعدما سجل سيتي ثلاثة أهداف بواقع هدف في نهاية الشوط الأول وهدفين في الشوط الثاني، كما أضاع فريق جوارديولا أكثر من خمس أو ست فرص سهلة لتعزيز الانتصار.

مليار يورو على صفقات أغلبها فاشلة من ريال مدريد

وبعد الخسارة، ذكرت تقارير أسبانية أن ميسي شعر بغضب شديد وتلفظ ببعض الألفاظ المسيئة،  خلال نفق اللاعبين بعد المباراة. وقالت إذاعة كادينا سير الإسبانية صباح الأربعاء الثاني من نوفمبر/تشرين الثاني إن ميسي كان محور الأزمة مع لاعبي سيتي.

وأضافت الإذاعة المحلية أن بعض لاعبي سيتي وجهوا "سبابا" لميسي بعد المباراة واللاعب الأرجنتيني رد على أحد اللاعبين ووصفه "بالساذج أو الغبي".

أعلى لاعبي كرة القدم في اللياقة البدنية

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا