برعاية

«MBC»: رسيفر جديد لعشاق الدوري السعودي

«MBC»: رسيفر جديد لعشاق الدوري السعودي

أكدت قنوات "MBC PRO SPORTS" في بيان صحفي أنها تستعد للانضمام بقنواتها "1-2-3 " إلى جهاز الريسيفر "GOBX" اعتبارا من السابع من نوفمبر الحالي وقالت: "ستبقى القنوات ذاتها متوفرة ومتاحة ضمن باقة القنوات المفتوحة بتقنية "الصورة العادية على القمر عربسات، وسيكون بمقدور عشاق ومتابعي كرة القدم السعودية للمحترفين الاستمتاع بمشاهدة المسابقات الكروية عبر القنوات ذات الجودة العالية والصورة الأكثر وضوحاً ودقّةً، عند شراء جهاز "GOBX".

واضافت: "أما بالنسبة لكيفية الحصول على أجهزة الاستقبال "GOBX"، فستكون مُتاحةً ضمن مراكز ونقاط البيع المعتمدة".

وتنقل القنوات مسابقات كرة القدم السعودية للمحترفين وهي "دوري جميل" وكأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس ولي العهد وكأس السوبر.

حول هذا الأمر يقول خبير التسويق الرياضي الدكتور مقبل بن جديع: "اعلان mbc الرياضية عن طرح رسيفر خاص بهم بدأً مع تشفير المباريات بتقنية HD وتكون مفتوحة على التقنية الاخرى SD، هو تمهيد لتشفير الدوري السعودي بشكل كامل بدأً من الموسم المقبل، وهذا امر متوقع وحق من حقوقهم كفله لهم العقد الذي به بند يتيح لهم حق التشفير، والجمهور بطبعه لا يحبذ التشفير لأسباب عدة اهمها الأمور المالية التي يخشون أن ترهقهم خصوصاً انها تتزامن مع الأزمة الاقتصادية في البلد. والسبب الآخر يتعلق بمشكلة تعدد "الرسيفرات" التي لا يحبذها المشاهد ويجد صعوبة في التنقل بين الأجهزة لمشاهدة مباريات ما بين محلية او اوروبية".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا