برعاية

أبطال أوروبا | أوزيل ينقذ آرسنال من فخ لودجورتيس في الدقائق الأخيرة

أبطال أوروبا | أوزيل ينقذ آرسنال من فخ لودجورتيس في الدقائق الأخيرة

أفلت نادي آرسنال من فخ لودجورتيس بفوز متأخر "3-2" وذلك في المباراة المقامة على أرضية ميدان "فاسيل ليفسكي" لحساب الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وظل الجانرز بهذا الانتصار الصعب  متساوون في عدد النقاط (10) مع باريس سان جيرمان الذي حقق بدوره الثلاث نقاط بفوزه على بازل (2-1)

واستهل نادي آرسنال المباراة مهاجمًا وعازمًا على افتتاح النتيجة منذ البداية وهو الأمر الذي كاد أن يصل له في الدقيقة الثامنة، حين انسل الألماني "مسعود أوزيل" من العمق مستقبلاً الكرة وكاسرًا مصيدة التسلل  ليسدد بمهارة، لكن عدم دقته جعله يفوت على فريقه هدفًا محققًا.

رد لودجوريتس كان قويًا جدًا وتمكن من خلاله أن يفتتح النتيجة، فمن ضربة حرة مباشرة من الجهة اليسرى، انقض "جوناثان كافو" على الكرة منزلقًا ليسكنها الشباك وسط عجز كبير من الحارس "أوسبينا"

ولم تمض سوى 3 دقائق حتى توغل "جوناثان كافو" من الجهة اليمنى مراوغًا جيبس بمهارة ثم قدم تمريرة على طبق من ذهب لكيزيرو الذي لم يفلت الشباك لتسديدته القوية.

ومن عرضية من الجهة اليسرى لأوزيل في الدقيقة ال 20، استقبل "جرانيت شاكا" الكرة بدون رقابة تم سدد بكل أريحية مقلصًا النتيجة لفريقه وذلك وسط ارتياح ملحوظ للمدرب الفرنسي "آرسين فينجر".

واستمر في الدقائق القادمة الضغط الرهيب للجانرز، حيث كانوا يحاولون بشتى الوسائل والطرق، فتارة يسدد أوزيل وأليكسيس من على مشارف منطقة الجزاء وتارة يقدم رامسي عرضيات استغل إحداها الفرنسي "جيرو" في الدقيقة ال 42 بتوحيلها للمرمى  برأسية مميزة مهديًا فريقه التعادل قبل الخروج لفترة استراحة ما بين الشوطين.

وواصل الجانرز في الشوط الثاني على نفس نهجهم الهجومي وبتسديدات كثيرة من "كوكلين"، "أوزيل" وسانشيز الذين سددوا مراراً  وتكرارًا، لكن بسالة حارس لودجورتيس ودفاعه حالت دون تمكنهم من زيارة الشباك.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا