برعاية

دوري الأبطال | السيتي يجرح كبرياء برشلونة بثلاثية رائعة

دوري الأبطال | السيتي يجرح كبرياء برشلونة بثلاثية رائعة

فوز لا يُقدر بثمن للسكاي بلوز

رد مانشستر سيتي هزيمته النكراء أمام برشلونة برباعية في كامب نو، بفوز مُريح وصل قوامه لثلاثية مقابل هدف في المباراة التي جرت على ملعب "الاتحاد"، لحساب الجولة الرابعة لمرحلة دوري مجموعات أبطال أوروبا.

ورغم الهزيمة، إلا أن برشلونة حافظ على صدارة المجموعة الثالثة بتسع نقاط، فيما عزز السيتي مكانه في المركز الثاني بوصوله للنقطة السابعة، وخلفهما بوروسيا مونشنجلادباخ بأربع نقاط ثم سيلتيك بنقطتين.

شهدت بداية المباراة بعض الاحتكاكات التي تسببت في إثارة الجماهير المحلية، خاصة بعد تغاضي الحكم فيكتور كاساي عن إشهار البطاقة الصفراء في وجه مدافع الضيوف "لوكاس ديني" لدخوله القوي على رحيم سترلينج مرتين، قبل أن يصل الغضب الجماهيري لذروته، بعد حصول ستيرلينج على بطاقة صفراء، بداعي التمثيل للحصول على ركلة جزاء.

بعد البداية البطيئة في أول 10 دقائق، بدأ الفريقان يتبادلان الهجمات إلى أن جاءت الدقيقة 21 التي شهدت أولى الأهداف، من هجمة مرتدة بدأها ليونيل ميسي بتمريرة للمنطلق نيمار الذي انطلق بالكرة إلى أن اقترب من منطقة الجزاء من الجهة اليسرى، وفي الأخير مرر لليو الذي وضع مدافع السيتي في ظهره، لينفرد بكاباييرو، مُسددًا كرة أرضية سكنت الشباك.

ردة فعل السيتي أتت في الدقيقة 24 بتصويبة صاروخية تصدى لها تير شتيجن بصعوبة بالغة، ليظهر ميسي في الأضواء مرة أخرى، بانطلاقة في العمق، أنهاها بتمريرة بينية في قلب الدفاع، للهارب من مصيدة التسلل "لويس سواريز"، لكن كاباييرو خرج من مرماه في الوقت المناسب، وأمسك بالكرة قبل أن يُرسلها السفاح في الشباب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا