برعاية

أخبار النجم الساحلي: البدوي يعوّض الجمل... و لا خوف على البريقي

أخبار النجم الساحلي: البدوي يعوّض الجمل... و لا خوف على البريقي

في إطار المرحلة الإعدادية الأخيرة للقائه المؤجل لحساب الجولة الثانية ضد اتحاد بن قردان اقتصرت تمارين فريق جوهرة الساحل على بعض المراجعات التطبيقية وبدا واضحا أن فوزي البنزرتي لم يتخذ قراره النهائي في خصوص بعض الأسماء التي ستشارك في لقاء بعد غد منذ البداية.

بعد اكتفائه بالتعادل في كلاسيكو السبت الماضي يدرك النجم في هذه المرحلة أنه مطالب في مباراة بعد غد بالانتصار واقتلاع النقاط الثلاث من أجل الاقتراب وبالتالي الارتقاء إلى صدارة المجموعة الأولى والأكيد أن أي نتيجة أخرى غير الفوز ستضع الجميع في مأزق حقيقي.المهمة التي تنتظر زملاء إيهاب المساكني لن تكون سهلة على غرار مواجهاتهم لفرق وسط الترتيب وحتى لا يصطدموا بصعوبات العادة حذّر الإطار الفني لاعبيه من مغبة استسهال اتحاد بن قردان.

باستثناء عمار الجمل الذي سيكون تحت طائلة عقوبة الإنذار الثالث فإن كل اللاعبين سيكونون على ذمة فوزي البنزرتي في مباراة بعد غد المؤجلة لحساب الجولة الثانية ضد اتحاد بن قردان من ذلك أن المجموعة شهدت عودة المدافع المحوري رامي البدوي الذي تغيب كما هو معلوم عن كلاسيكو السبت الماضي في صفاقس لأسباب تأديبية.

هل يكون أفضل انتداب داخلي في النجم من صنف النخبة؟ هذا السؤال ردده كل من تناهى إلى مسامعه أن مهاجم فريق النخبة أيمن الصفاقسي يتدرب مع الأكابر بتعليمات من المدرب فوزي البنزرتي...المهاجم المذكور وبشهادة العارفين والملاحظين يتوفر على الخصال المطلوبة من قوة بدنية وسرعة في عكس الهجوم وقوة ودقة في التصويب بالرجلين والرأس داخل منطقة الجزاء.. النجم الذي يبحث عن «هدّاف» للحد من معضلة إهدار الفرص قد يجد ضالته في مدرسته وفي فريق النخبة وتحديدا في أيمن الصفاقسي.

في مباراة الكلاسيكو الأخيرة تعرض علية البريقي إلى إصابة في الكاحل وحسب طبيب الفريق الدكتور فيصل الخشناوي فإن الكشوفات التي أجراها اللاعب بينت أنه لا يشكو من التواء أو رضوض وهو ما أكدته الفحوص الإضافية بدليل التحاقه بالتمارين مع أفراد المجموعة وبالتالي لا خوف عليه وقد يحافظ بعد غد على مكانه في التشكيلة الأساسية.

تأكيد المشاركة في دورة الدفاع الجديد

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا