برعاية

في جلسة ساخنة حسمت بفارق صوتين: مراد المستيري يفوز برئاسة جامعة كرة اليد

في جلسة ساخنة حسمت بفارق صوتين: مراد المستيري  يفوز برئاسة  جامعة كرة اليد

احتضنت مدينة المنستير أمس الجلسة العامة الانتخابية لجامعة كرة اليد والتي أسفرت عن فوز قائمة مراد المستيري بـ 47 صوتا مقابل 45 صوتا لكريم الهلالي وبالتالي الاشراف على الجامعة للمدة النيابية 2016 - 2020.

الجلسة انطلقت بصفة متأخرة نسبيا بسبب الإجراءات التنظيمية التي أثارت غضب بعض رؤساء النوادي كرئيس اتحاد صيادة خليفة الحاج سالم الذي تم منعه من الدخول على غرار بعض المسؤولين الآخرين الذين أصروا على حضور الجلسة العامة ليتم في الأخير فتح الباب أمام الجميع لحضور فعاليات الجلسة التي ترأسها الهادي لحوار عضو اللجنة الأولمبية.

انطلقت الجلسة بتأخير حوالي الساعة واحدة وقام الكاتب العام أمير السعدي بتلاوة التقرير الأدبي وذكر بما أنجزه المكتب الجامعي خلال المدة النيابية من 2012 إلى 2016 وتم عرض مقطع فيديو قصير يجسد نجاحات المنتخبات الوطنية بالخصوص.

تولى مراقب الحسابات عياض اللومي تلاوة التقرير المالي عوضا عن سمير بوعوينة المتواجد في بوكينا فاسو وكشف التقرير المالي عن عجز مالي كبير جدا بلغ حوالي 750 الف دينار وهو ما يؤكد الصعوبات التي تعيشها الجامعة والتحديات التي تنتظر المكتب الجامعي الجديد والغريب ان مسؤولي الجمعيات صادقوا على التقريرين الأدبي والمالي.

حضور 94 جمعية من 95

النقطة الايجابية التي يجب التنويه بها هو الحضور القياسي للأندية ولعشاق ومتتبعي هذه الرياضة التي جمعت كل مكوناتها في المنستير وبالنسبة للانتخابات فقد حضرت 94 جمعية من جملة 95 جمعية مؤهلة للتصويت وأشرفت لجنة مستقلة ترأسها عضو اللجنة الاولمبية الهادي لحوار على العملية الانتخابية التي دارت تحت مراقبة مرشحين من القائمتين هما معاذ بن زايد وطارق الصيادي وأمام كل الحاضرين في القاعة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا