برعاية

بالأرقام | لماذا يجب على السيتي أن يخشى ميسي وبرشلونة؟

بالأرقام | لماذا يجب على السيتي أن يخشى ميسي وبرشلونة؟

"البرغوث" يتمتع بشهيةٍ مفتوحةٍ في أغلب الأوقات أمام الإنجليز...

بمناسبة استعداد العملاق الإسباني برشلونة للحلول ضيفاً على مانشستر سيتي الإنجليزي في قمةٍ مُنتظرةٍ ضمن الجولة الـ4 من المجموعة الـ3 بدوري أبطال أوروبا، قامت صحيفة ماركا الإسبانية بتحذير الأخير من خطورة وفعالية مُهاجم الأول، الأرجنتيني ليونيل ميسي، عن طريق تذكيرهم بسجله الحافل على مدار تاريخ مواجهاته أمام الفرق الإنجليزية بدوري الأبطال حتى الآن.

وبحسب ما كشفه التقرير فقد سجل "البرغوث" ما مجموعه 16 هدفاً في 25 مباراةٍ خاضها أمام الفرق الإنجليزية بدوري الأبطال، إذ كان نادي آرسنال هو الضحية المُفضلة له بتسجيله لـ9 أهدافٍ كاملةٍ في شباكهم خلال 6 مبارياتٍ لعبها أمامهم فقط، قام بتسجيل 4 منها في مواجهة الفريقين بدور المجموعات عام 2010.

وفي المركز الثاني، لم يكن هُناك سوى السيتيزينس الذين يستعدون لمواجهة الهداف التاريخي للبارسا مُجدداً الليلة، بتسجيل النجم عمره 29 عاماً لـ5 أهدافٍ في شباكهم خلال نفس العدد من المباريات، بمُعدل هدفٍ في كل مباراة.

أما في المركز الثالث، فقد حلَّ العملاق الإنجليزي مانشستر يونايتد، بعدما نجح البرغوث في هز شباكه بهدفين كانا لهما مفعول الحسم في تتويج البلوجرانا بلقبي 2009 و2011 في تلك البطولة، بعدما سجل في المباراتين النهائيتين اللتين جمعتا الفريقين على ملعبي الأوليمبيكو في إيطاليا وويمبلي في إنجلترا على الترتيب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا