برعاية

غولدبرغ يظهر قدراته للمرة الاولى ورولنز يقف الى جانب راينز!

غولدبرغ يظهر قدراته للمرة الاولى ورولنز يقف الى جانب راينز!

بعد اقل من 24 ساعة على احداث "الجحيم في زنزانة" وما شهدته من مباريات حماسية ومفاجآت، اقيم عرض الرو فجر اليوم بتوقيت بيروت، وخللقه الكثير من الاجواء الحماسية والمثيرة.

ولعل ابرز هذه الاحداث كان ظهور المصارع المخضرم غولدبرغ للتكلم مع الجمهور، ولكن بول هايمن مدير اعمال بروك ليسنر قاطع الحديث اوهم غولدبرغ ان ليسنر يستعد للظهور امامه. ولكن تبين ان هايمن كان يخادع فقط، وان المصارع الذي اتى لاحقاً هو الكسندر روسيف الذي وقف في وجه غولدبرغ وتحداه ووفه بصفات استفزت البطل العالمي السابق ووصلت الى حد لكمه. هنا، انتفض غولدبرغ واطاح بروسيف، فيما سدد ضربة رمح قوية الى هايمان ليشعل حماس الجماهير، واضطر الجهاز الطبي لاحقاً الى ارسال هايمان الى المستشفى لمتابعة حالته.

ولكن التشويق الفعلي تمثل في المباراة التي اقيمت بين بطل الولايات المتحدة رومان راينز ومتحديه على اللقب كريس جيريكو. ومن الطبيعي ان يكون بطل العالم كيفن اوينز حاضراً على حدود الحلبة، لدعم صديقه جيريكو فيما بدا التعب واضحاً على راينز بعد المباراة المنهكة التي خاضها ضمن فعاليات "الجحيم في زنزانة" ضد روسيف.

ودارت معركة قوية بين راينز وجيريكو، وعلى الرغم من تعبه، تمكن البطل من انجاز ما عليه رغم تشتيت انتباهه من قبل اوينز الذي تدخل في اللحظة الحاسمة لمنع راينز من تحقيق الفوز على جيريكو، ولكن الحكم اهدى الفوز لراينز بسبب عدم اهلية خصمه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا