برعاية

الملعب القابسي ـ نجم المتلوي  (1 - 0): هدف يتيم لـ «الستيدة» ثمين

الملعب القابسي ـ نجم المتلوي  (1 - 0): هدف يتيم لـ «الستيدة» ثمين

بين فريق يريد تأكيد فوزه الاخير ضد الافريقي برادس بالذات ونعني به الملعب القابسي  ونجم يقدم اداء جيدا ونعني به نجم المتلوي وبحضور الجماهير بعد رفع الويكلو على «الستيدة «انطلق اللقاء دون جس نبظ من الجانبين وأولى المحاولات كانت للمحليين في الدقيقة الرابعة لما نفذ حاج مبروك مخالفة جانبية وغراب لم يستغل موقعه المناسب اجابة الضيوف جاءت في الدقيقة 17 عندما سدد هيثم المحمدي بين يدي الحارس الرباعي.

بعد ذلك سيطر أبناء لسعد الدريدي بفضل حركية الفوزاعي في وسط الميدان وتوغلات غراب ودرامي ميكايلو الذي قام بمجهود فردي في الدقيقة 20 وبعد سلسلة من المراوغات لم تكن تسددته محكمة.

ابناء المدرب محمد الكوكي كانوا أفضل انتشارا من منافسهم وتوفرت لهم ابرز فرصة في الدقيقة 39 لما نفذ اشرف الزواغي مخالفة مخادعة تصدى لها الحارس الرباعي على طريقة حراس كرة اليد ثم هاشم عباس ينقذ الموقف على الخط النهائي للمرمي هذه المحاولة الخطيرة جعلت الملعب القابسي ينظم صفوفه ويخلق عديد الفرص توجها  في الدقيقة 45 بعد مخالفة نفذها الفوزاعي وتمريرة حاسمة من السيفي لدرامي ميكايلو الذي امضي الهدف الاول (0/1) انتهي بعده الشوط الاول.

بداية الفترة الثانية أقحم المدرب الكوكي الثنائي محمد علي بن حمودة وخالد الغرسلاوي قصد العودة في اللقاء حيث تحرك خط هجوم المتلوي وخلق بعض المحاولات لعل ابرزها لمحمد علي بن حمودة لما سدد بقوة والحارس الرباعي بامتياز يضع الكرة في الركنية.

امام خطورة المنافس اقحم  المدرب الدريدي احمد حسني في مرحلة اولى ثم ايمن الكثيري لمزيد غلق المنافذ امام ابناء المتلوي خاصة بعد تعدد المحاولات بواسطة كل من بن حمودة والخرائفي ونجح مدرب «الستيدة» في المحافظة على هدف درامي ميكايلو وبذلك يحصد ثلاثة نقاط ثمينة .

لسعد الدريدي (مدرب الملعب القابسي)

قدمنا مباراة جيدة وخلقنا حجم لعب ممتاز لعبنا امام منافس محترم نجحنا في تسجيل هدف وحيد لكنه ثمين سنستغل فترة الراحة لمزيد العمل خاصة امام المرمي.

محمد الكوكي (مدرب نجم المتلوي)

مباراة جيدة بين الفريقين كالعادة نخلق عديد الفرص ويبقي التجسيم غائبا المنافس قدم اداء محترما امامنا فترة راحة سوف نعمل على استغلالها لإصلاح ما يمكن اصلاحه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا