برعاية

انتفاضة تشلسي مستمرة .. والإخفاق يواكب مسيرة روما

انتفاضة تشلسي مستمرة .. والإخفاق يواكب مسيرة روما

واصل تشلسي انتفاضته وحقق فوزه الرابع على التوالي عندما تغلب على مضيفه ساوثمبتون 2-صفر أمس الأحد على ملعب "سانت ميري" في ساوثمبتون في ختام المرحلة العاشرة من الدوري الانجليزي لكرة القدم ورفع رصيده الى 22 نقطة وارتقى الى المركز الرابع مستغلا تعثر جراه توتنهام امام ضيفه ليستر سيتي حامل اللقب 1-1 في افتتاح المرحلة. وبات يتخلف بفارق نقطة واحدة عن ثلاثي الصدارة مانشستر سيتي وراسنال وليفربول، ويتقدم بفارق نقطتين امام جاره الاخر توتنهام.

اما ساوثمبتون فمني بخسارته الثالثة بعد ثلاثة انتصارات وتعادلين فتجمد رصيده عند 13 نقطة في المركز التاسع.

واستعاد ايفرتون نغمة الانتصارات بفوزه على ضيفه وست هام يونايتد 2-صفر على ملعب "غوديسون بارك" في ليفربول، فعزز موقعه في المركز السادس برصيد 18 نقطة واوقف صحوة ضيفه وست هام الذي مني بخسارته السادسة، فتجمد رصيده عند عشر نقاط في المركز الـ16.

وتختتم المرحلة اليوم الاثنين بلقاء ستوك سيتي مع سوانسي سيتي.

فشل روما في اعادة الفرق الى نقطتين بينه وبين يوفنتوس المتصدر وحامل اللقب في الاعوام الخمسة الأخيرة بسقوطه في فخ التعادل صفر-صفر امام مضيفه امبولي المتواضع في المرحلة الـ11 من الدوري الايطالي فرفع رصيده الى 23 نقطة وبات يتخلف بفارق أربع نقاط عن يوفنتوس.

واستغل ميلان خسارة نابولي وانتزع منه المركز الثالث عندما استعاد نغمة الانتصارات اثر تغلبه على ضيفه بيسكارا العائد حديثا الى دوري الاضواء 1-صفر فرفع رصيده الى 22 نقطة بفارق نقطتين امام نابولي الذي تراجع إلى المركز الخامس بعدما تقدم عليه لاتسيو بنقطة واحدة اثر فوزه الصعب على ضيفه ساسوولو 2-1.

وواصل اتالانتا تألقه وخرج فائزا للمرة الخامسة في مبارياته الست الأخيرة بتغلبه على ضيفه جنوى 3-صفر ليصل إلى نقطته الـ19.

وتختتم المرحلة اليوم الاثنين بلقاءي اودينيزي مع تورينو، وكالياري مع باليرمو.

واصل نيس انتصاراته المتتالية ورفعها إلى خمسة وابتعد بست نقاط في الصدارة بفوزه الكبير على ضيفه نانت 4-1 في المرحلة الـ11 من الدوري الفرنسي فرفع رصيده الى 29 نقطة ووسع الفارق الى ست نقاط بينه وبين مطارده المباشر وجاره موناكو الذي سقط في فخ التعادل امام مضيفه سانت اتيان 1-1 السبت، وباريس سان جرمان حامل اللقب في الأعوام الاربعة الأخيرة والذي كان تغلب على مضيفه ليل 1-صفر الجمعة.

في المقابل، مني نانت بخسارته السادسة هذا الموسم فتجمد رصيده عند 11 نقطة وتراجع إلى المركز الـ15.

فاجأ ايبار ضيفه القوي فياريال والحق به الهزيمة الأولى للموسم بعدما حول تخلفه امامه إلى فوز قاتل 2-1 أمس الأحد في المرحلة العاشرة من الدوري الاسباني.

وبدا فريق "الغواصة الصفراء" في طريقه لتحقيق فوزه الثالث على التوالي والسادس هذا الموسم والبقاء مع ريال مدريد.

وتجمد رصيد فياريال عند 19 نقطة في المركز الخامس بفارق نقطتين عن كل من اتلتيكو مدريد واشبيلية الثالث والرابع على التوالي وخمس عن ريال مدريد المتصدر، فيما رفع ايبار رصيده الى 15 نقطة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا