برعاية

رجل رائع – رجل مخيب | ساوثامبتون × تشيلسي

رجل رائع – رجل مخيب | ساوثامبتون × تشيلسي

اختيارات جول للأفضل والأسوأ في فوز البلوز على القديسين...

واصل نادي تشيلسي الإنجليزي سلسلة نتائجه الإيجابية بتحقيق فوزٍ ثمينٍ خارج الديار بـ0-2 على حساب مضيفه ساوثامبتون مساء اليوم الأحد ضمن الجولة الـ10 من البريميرليج على ملعب سان ماري.

وبهذا الفوز الذي كان الـ4 على التوالي بعد الانتصار على كلٍ من هال سيتي، ليستر سيتي ومانشستر يونايتد في الأسابيع الـ3 الماضية منذ اتجاه المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي لتطبيق خطة 3-4-3 بدلاً من 4-5-1، يستمر البلوز في المربع الذهبي برصيد 22 نقطة، بفارق نقطةٍ يتيمةٍ عن كلٍ من ثلاثي الصدارة: مانشستر سيتي، آرسنال وليفربول، فيما يتجمد رصيد القديسين عند 13 نقطةٍ يتراجعون بها للمركز الـ9.

والآن مع تقييم جول للأفضل والأسوأ في هذه المباراة:

 رجل رائع: إيدين هازارد – تشيلسي

فعل الجناح البلجيكي الدولي ما يحلو له في تلك المباراة، فقام بتسجيل الهدف الأول من مجهودٍ فرديٍ رائعٍ، راوغ على إثره رقيبه ديفيس، قبل أن يسدد كرةً قويةً بيسراه، مرت من بين قدمي الحارس العملاق فورستر.

ولم يكتف هازارد بهذا الأمر، بل عاد في الشوط الثاني لصناعة هدف تعزيز فوز فريقه، بتمريرةٍ في مكانٍ مُناسبٍ للتسديد لزميله الهداف دييجو كوشتا.

وبخلاف دوره المؤثر في هدفي فريقه، قام النجم البالغ عمره 25 عاماً بـ3 مراوغاتٍ ناجحة، الفوز بالتحامٍ ثنائي في الهواء، إطلاق 3 تسديداتٍ كانت جميعها بين قائمي وعارضة مرمى أصحاب الأرض، وتمرير 39 تمريرةً سليمةً من أصل 47، بنسبة دقةٍ بلغت 83% في تلك المباراة، ليستحق لقب أبرز لاعبيها على الإطلاق، دون نسيان الإشادة أيضاً بالمجهود الطيب والهدف الرائع من تسديدةٍ صاروخيةٍ لزميله المُهاجم كوشتا.

 رجل مخيب: فريزر فورستر – ساوثامبتون

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا