برعاية

رجل رائع - رجل مخيب | ميلان × بيسكارا

رجل رائع - رجل مخيب | ميلان × بيسكارا

جول يختار الأفضل والأسوأ من فوز الروسُّونيري الصعب على الدلافين..

ضمن مباريات الجولة العاشرة من دوري الدرجة الأولى الإيطالي "السيري آ"، استطاع ميلان التخلص من آثار الهزيمة بثلاثية نظيفة من جنوى منتصف الأسبوع الماضي بتحقيق فوز صعب على بيسكارا بهدف نظيف على ملعب سان سيرو بمدينة ميلانو، في مباراة شهدت وقوف القائم الأيمن في وجه الفريق المضيف في أكثر من مناسبة، تألق جانلويجي دونَّاروما في إبعاد محاولات الضيوف الخطيرة وهدف عبقري من زميله جاكومو بونافينتورا في مرمى فريق المدرب ماسِّيمو أودُّو، الفائز مع الروسُّونيري بدوري أبطال أوروبا عام 2007.

والآن مع تقييم جول للأفضل والأسوأ في هذه المباراة ..

رجل رائع | جانلويجي دونَّاروما - ميلان

يواصل جاكومو بونافينتورا في إبهار الجميع بعروضه المميزة للغاية وحسن انتشاره في كافة مناطق الملعب دفاعًا وهجومًا، سواء في العمق أو على الطرف الأيسر. والأهم بالطبع كان هدفه العبقري من أسفل الحائط البشري لبيسكارا.

لا شك أن ليديان ميموتشاي كان النجم الأبرز في صفوف الضيوف بفضل حسن استغلاله لسوء أداء خوسيه إرنيستو سوزا من جانب ميلان باختراقات وتسديدات متوالية على مرمى حارس ميلان.

لكن الأخير كان الأفضل والأبرع على الإطلاق بعد أن أوقف ما لا يقل عن 5 كرات في غاية الخطورة من جانب الضيوف وحافظ على فوز فريقه، فكان الأكثر تأثيرًا على نتيجة كان ممكنًا أن تتحول إلى فوز للدلافين.

رجل مخيب | خوسيه إرنيستو سوزا - ميلان

لم يكن جوستافو جوميز مقنعًا بالشكل الكافي في دفاع ميلان أمام ضغط فريق المدرب ماسِّيمو أودُّو، رغم عدم ارتكابه هفوات قاتلة لكنه كان بطيئًا وغير قادر على ضبط الدفاع وتأدية دور القائد في الخطوط الخلفية عوضًا عن الموقوف جابرييلي باليتَّا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا